بورصة وشركات

المستثمرون يترقبون توظيف بالم هيلز زيادة رأس المال

المال خاص: يراهن المستثمرون في الفترة الراهنة على أداء شركة بالم هيلز خاصة بعد الانتهاء من زيادة رأسمال الشركة بـ 600 مليون جنيه وهو ما سيساعدها على استكمال الأعمال بمشاريعها القائمة، خاصة بعد ما انتقد عدد من المحللين الماليين الوضع…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال خاص:

يراهن المستثمرون في الفترة الراهنة على أداء شركة بالم هيلز خاصة بعد الانتهاء من زيادة رأسمال الشركة بـ 600 مليون جنيه وهو ما سيساعدها على استكمال الأعمال بمشاريعها القائمة، خاصة بعد ما انتقد عدد من المحللين الماليين الوضع المالي للشركة خلال الفترة الماضية.

 ويحوز سهم شركة بالم هيلز المتداول بالبورصة المصرية اهتماما ملحوظا من قبل المستثمرين وخاصة العرب منهم والمهتمون بالقطاع العقاري، حيث ارتبط اداء السهم خلال الفترة الماضية بتحركات المستثمرين العرب بالبورصة، بجانب تصدر السهم المشهد بسوق المال من حيث قيمة التعامل للعديد من جلسات التداول خلال الفترة الماضية.

وكانت الشركة قد شهدت خلال العام الماضي تحسنا في مبيعاتها لتتحول الى خانة الربحية بعد عامين من الخسائر، حيث حققت صافي ارباح بقيمة 248 مليون جنيه في مقابل خسائر بقيمة 135 مليون جنيه خلال العام الاسبق.

كما يتوقع أن تقوم الشركة باستثمار ما يقارب المليار جنيه في مشاريعها خلال العام الحالي، على رأسها مشاريع بامبو وthe village .

شارك الخبر مع أصدقائك