سيـــاســة

«المسئولية الطبية» أحدها ..مجلس النواب يحيل 7 مشروعات قوانين إلى اللجان المختصة..تعرف عليها

إحالة مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية وشركة شلاتين للثروة المعدنية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها فى منطقة حماطة بالصحراء الشرقية.

شارك الخبر مع أصدقائك

أحال المستشار أحمد سعد الدين وكيل مجلس النواب ، في بداية الجلسة العامة للمجلس اليوم الاحد ، عددا من مشروعات القوانين، الى اللجان النوعية والتي شملت 5 مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة ومشروعين من الأعضاء.

وتضمنت مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والتي أحالها مجلس النواب اليوم كالتالي :


1) مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية وشركة شلاتين للثروة المعدنية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها فى منطقة حماطة بالصحراء الشرقية.


2) مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية وشركة شلاتين للثروة المعدنية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها فى منطقة حنجلية وأم عود بالصحراء الشرقية.

اقرأ أيضا  مدير مشروع الطائرة «نووت»: تحتوى على أكثر من ألف جزء وتصنيعها يحتاج 6 آلاف رجل فى الساعة

3) مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية وشركة شلاتين للثروة المعدنية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها فى منطقة عتود بالصحراء الشرقية.


4) مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية وشركة شلاتين للثروة المعدنية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها فى منطقة البرامية بالصحراء الشرقية.

اقرأ أيضا  رئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة قادما من مدريد


5) مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية وشركة شلاتين للثروة المعدنية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها فى منطقة جبل إيقات – جبل الجرف – جبل مسيح – جبل علبة -منطقة أسوان بالصحراء الشرقية.


وقرر مجلس النواب إحالة مشروعات القوانين إلى لجنة مشتركة من لجنة الصناعة، ومكتبي لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة)

اقرأ أيضا  تأجيل مُحاكمة 14 مُتهماً في قضية «العائدون من الكويت» إلى 3 يناير

كما تمت إحالة مشروعا قانونين مقدمان من عُشر عدد أعضاء المجلس وهما:


1) مشروع قـانون مقدم من النائب أيمن أبو العلا و(60) نائبًا (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بشأن المسئولية الطبية.
(أحيل إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشئون الصحية، والشئون الدستورية والتشريعية)

2) مشروع قـانون مقدم من النائب محمود حسين و(60) نائبًا (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بشأن مد المدة المقررة لتوجيه الدعوة لانعقاد الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية.
(أحيل إلى لجنة الشباب والرياضة)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »