لايف

المرور: ضبط 44 ألف مخالفة في 24 ساعة

المرور: ضبط 44 ألف مخالفة في 24 ساعة

شارك الخبر مع أصدقائك

شيرين راغب

أسفرت الحملات، التى تقوم بها الإدارة العامة للمرور بالشوارع وعلى الطرق السريعة، تحت إشراف اللواء مجدي عز الدين، مساعد وزير الداخلية للمرور، عن ضبط 44129 مخالفة مرورية متنوعة، و2963 دراجة نارية مخالفة، كما تم ضبط 58 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، ورفع 317 سيارة ودراجة نارية متروكة بالشوارع والميادين خلال يوم واحد.
 
وتنوعت المخالفات، بين مخالفات السرعة الزائدة، والعديد من المخالفات المرورية الأخرى، وقد تم ضبط دراجات نارية مخالفة من خلال حملات الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط هذه الدراجات، حيث أسفرت عن ضبط (2421) مخالفة متنوعة لدراجات نارية، وتم حجز 452  دراجة نارية مخالفة.
 
وقامت الإدارة العامة للمرور، بعدة حملات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات، و تم ضبط عدد 58 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.
 
وأوضحت الإدارة العامة للمرور في بيانها، أن الحملات الأمنية استهدفت رفع السيارات والدراجات النارية وكافة المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع، حيث تم رفع (220 سيارة ، 97 دراجة نارية) جارى فحصها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »