رياضة

المدير الفني للزمالك يعترف بقوة الصفاقسى

المدير الفني للزمالك يعترف بقوة الصفاقسى 

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى
 

أكد البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى البرتغالى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن الفوز الذى حققه فريقه أمس على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، فى أطار الجولة السادسه والثلاثون من الدوري الممتاز، جاء بصعوبة وليس بسهولة كما تصور البعض.

ووجه فيريرا التحية لحسن شحاتة نظيره فى المقاولون العرب، وذلك على أداء الذئاب المميز، مشيرا إلى أن نقطة التحول فى اللقاء كانت فى ركلة الجزاء التى تصدى لها ببراعة أحمد الشناوى، وكان من الممكن أن تغير نتيجة وسير المباراة.

وأشار فيريرا إلى أنه يحيى لاعبيه أيضا على الأداء والنتيجة، وتنفيذهم التعليمات وعدم التكاسل طوال المباراة، والحفاظ على التقدم وعدم دخول أهداف فى مرماهم، موضحا أنه رغم الحمل والاجهاد البدنى، بخوض ثلاث مباريات فى 6 أيام فقط، لكنهم كانوا عند حسن الظن وواصلوا التألق.

وأوضح فيريرا أنه رغم احتياج الزمالك لسبعة نقاط فقط من المواجهات المتبقية لاعلانه بطلا للدورى، إلا أنه سيخوض كل المباريات بهدف الفوز فقط، حتى يزداد اللاعبون ثقة ومقدرة على تحقيق الفوز فى كل بطولة يخوضونها، وسيطالب لاعبيه بعدم الاهتزاز وضرورة مواصلة التفوق .

واختتم فيريرا تصريحاته بأن مواجهة الصفاقسي التونسي، المقررة السبت المقبل فى افتتاح دورى المجموعات بالكونفيدرالية، صعبة وتأتى فى وقت ضغط مباريات متتالية، ولكنه واثق فى لاعبي الزمالك وقدرتهم على الفوز لضربة بداية قوية للمجموعة الثانية.

شارك الخبر مع أصدقائك