بورصة وشركات

المدير التنفيذي لـ”علي بابا” يؤكد أنها تمر بأخطر مراحلها



وكالات

أكد جاك ما المدير التنفيذي لشركة علي بابا الصينية أن الشركة تمر الآن بـ"أخطر لحظاتها"، يأتي ذلك بعد شهرين فقط من طرح أسهمها في اكتتاب عام أولي في بورصة نيويورك كان بمثابة أضخم اكتتاب من نوعه في تاريخ الشركات التقنية، وفقا لموقع بلومبرج.

شارك الخبر مع أصدقائك


وكالات

أكد جاك ما المدير التنفيذي لشركة علي بابا الصينية أن الشركة تمر الآن بـ”أخطر لحظاتها”، يأتي ذلك بعد شهرين فقط من طرح أسهمها في اكتتاب عام أولي في بورصة نيويورك كان بمثابة أضخم اكتتاب من نوعه في تاريخ الشركات التقنية، وفقا لموقع بلومبرج.

أما عن السبب في ذلك فهو يرجع إلى أن الجميع ينتظرون الكثير من الشركة التي باتت أضخم شركة للتجارة الإلكترونية في الصين، وليست هذه أول مرة يلمح فيها جاك ما إلى مدى جسامة العبء الذي يحمله هو ومعاونوه، حيث يخشى أن يتجاهل هو ومن معه أهمية الابتكار في مجالي الرعاية الصحية والترفيه بعد الأموال التي انهالت على الشركة بفضل الطرح الأولي للأسهم.

وأشار جاك ما أيضا إلى دخول الشركة مجال الإنتاج السينمائي في هوليوود، الأمر الذي يحتاج إلى تركيز كبير لحين اختيار الأفلام المناسبة لاستثمار الأموال فيها، هذا إلى جانب مساعي الشركة لتوسيع نطاق استخدام خدمتها المالية الإلكترونية “علي باي”.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »