عقـــارات

المدن الجديدة : استمرار غلق الشواطئ والمتنزهات في أعياد شم النسيم

للحد من فيروس كورونا

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت عددا من أجهزة المدن الجديدة استمرار مواجهة انتشار فيروس كورونا خلال أعياد شم النسيم الاثنين المقبل من خلال إغلاق كافة المسطحات الخضراء والملاهي والمتنزهات والشواطئ التي تتبع المدن الجديدة.

قال المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة إنه قرر استمرار غلق جميع الشواطئ والحدائق خلال أعياد شم النسيم الاثنين المقبل.

وأضاف أن استمرار غلق الشواطئ من جانب جهاز المدينة بهدف عدم وجود تجمعات خلال أعياد شم النسيم لحماية للمواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن الفترة الحالية تشهد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في مواقع العمل المختلفة بالتنسيق مع شركات المقاولات المُنفذة للمشروعات سواء في المنصورة الجديدة أو مدينة دمياط الجديدة.

وأشار رئيس الجهاز أنه تم منع اي حجوزات بالفنادق والوادي وإغلاق كافة المسطحات الخضراء بجميع مناطق مدينة دمياط الجديدة.

وتقع مدينة دمياط الجديدة في شمال محافظة دمياط وعلى ساحل البحر الأبيض المتوسط بطول 5 كم

وتبعد حوالي 4.5 كم إلى الغرب من ميناء دمياط الجديدة وتشغل مساحة 18 كم2 وتستوعب 270000 نسمة وتحيط بالمدينة من الشرق والجنوب مساحات خضراء ذات طبيعة جذابة متمثلة في غابات النخيل وأشجار الفاكهة مكونة موقعاً سياحياً فريداً.

6 أكتوبر تقرر استمرار غلق النوادي والملاهي خلال أعياد شم النسيم

وفي السياق ذاته قال المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر أنه طبقا للاجراءات الاحترازية والإجراءات الوقائية التي يتخذها جهاز المدينة في مواجهة فيروس كورونا المستجد فقد تقرر استمرار غلق كافة النوادي بالمدينة.

وأضاف رئيس الجهات أن الاغلاق يشمل كافة المسطحات الخضراء والملاهي والمتنزهات في الأعياد القادمة.وطالب الشربيني المواطنين بالالتزام للحفاظ على أنفسهم

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »