استثمار

«المحمودية للمقاولات » تبدأ تطوير أراضى الأوقاف

المال ـ خاص قال المهندس محمد الرباط، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة المحمودية للمقاولات والاستثمارات العقارية، إنها بدأت المرحلة الأولى من خطة تطوير محفظة أراضى هيئة الأوقاف بالتخطيط لإقامة مشروعين عقاريين فى محافظتى الجيزة والإسكندرية بتكلفة تتجاوز 1.3 مليار…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

قال المهندس محمد الرباط، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة المحمودية للمقاولات والاستثمارات العقارية، إنها بدأت المرحلة الأولى من خطة تطوير محفظة أراضى هيئة الأوقاف بالتخطيط لإقامة مشروعين عقاريين فى محافظتى الجيزة والإسكندرية بتكلفة تتجاوز 1.3 مليار جنيه .



وأوضح الرباط لـ «المال » أن المشروع الأول يقام على مساحة 30 ألف متر مربع فى المنطقة المقابلة لبوابة المعمورة بالإسكندرية، ويضم عدداً من الوحدات السكنية والإدارية ومركزاً تجارياً بتكلفة مليار جنيه .

وأضاف أن المشروع الآخر سيقام على مساحة 8500 متر مربع بمنطقة العمرانية على قطعة أرض مطلة على ترعة الزمر بتكلفة تزيد على 300 مليون جنيه، لإقامة وحدات إدارية وسكنية، مؤكداً المضى قدماً فى أعمال التصميمات للبدء فى التنفيذ مطلع عام 2013.

وأشار إلى أن الشركة ستبحث سبل تمويل المشروعين، للتنويع بين التمويل الذاتى والتسهيلات الائتمانية، خاصة أن المركز المالى للشركة غير محمل بأعباء قروض .

شارك الخبر مع أصدقائك