عقـــارات

المحال التجارية تستحوذ على اهتمامات العملاء بـ 3 مدن جديدة

رضوى عبد الرازق شهد الشهر الحالى عدة مزادات لبيع محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية بـ3 من المجتمعات العمرانية الجديدة، هى: أكتوبر والعاشر من رمضان والسادات، وتم بيع جميع المحال التجارية بالكامل، مما يعكس الطلب المتنامي عليها وترقب العملاء طرح تلك الوحدات مع تزايد معدلات الإشغال بالمدن. وتم طرح 20 م

شارك الخبر مع أصدقائك

رضوى عبد الرازق

شهد الشهر الحالى عدة مزادات لبيع محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية بـ3 من المجتمعات العمرانية الجديدة، هى: أكتوبر والعاشر من رمضان والسادات، وتم بيع جميع المحال التجارية بالكامل، مما يعكس الطلب المتنامي عليها وترقب العملاء طرح تلك الوحدات مع تزايد معدلات الإشغال بالمدن.

وتم طرح 20 محلا تجاريًّا وصيدلية، تراوحت مساحاتها بين 11 و100 متر، وعدد 10 وحدات إدارية ومهنية بمساحات من 33 إلى 67 مترًا بأكتوبر، تم بيع 3 منها، وتقع المحال والوحدات ببعض المناطق السكنية بالمدينة وبمناطق ابني بيتك 2 و3 و4 وتختلف أسعارها عن آخِر مزاد تمت إقامته بالمدينة فى أغسطس الماضى باختلاف المنطقة.

كما تم طرح 7 محال تجارية وصيدليات بالعاشر من رمضان بمساحة 32.5 متر تم بيعها بالكامل، وتقع بالسوق التجارية بمشروع ابنى بيتك بحيي 12 و13، وتختلف عن الأحياء التى تم طرح محال بها فى آخِر مزاد، أكتوبر الماضى.

كذلك تم طرح 23 محلًّا تجاريًّا و2 صيدلية بمساحات من 11 إلى 96 مترًا بالأسواق التجارية بالمناطق المختلفة فى المدينة، وتم بيعها بالكامل، ووحدات إدارية بمساحات 63 إلى 133 مترًا بالمناطق السكنية المختلفة وقطعة أرض زراعية بمساحة 10 فدادين رقم 9 بئر 11 بمنطقة الألفين فدان، ولم يتم بيعها.

ويبرز الجدول تفوق المحال التجارية والتى تم بيعها بالكامل فى جميع المدن، ويعود ذلك إلى زيادة معدلات الإشغال بها مع بدء تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى.

شارك الخبر مع أصدقائك