بورصة وشركات

«المجموعة المالية للوساطة» تحصد المركز الأول في 4 أسواق عربية خلال أبريل

نجحت المجموعة المالية للوساطة في الأوراق المالية إبريل الماضي من الاستحواذ على المراتب بين الأولى والثانية بالترتيب الشهري لشركات السمسمرة بعدد من الأسواق العربية.

شارك الخبر مع أصدقائك

نجحت المجموعة المالية للوساطة في الأوراق المالية إبريل الماضي من الاستحواذ على المراتب بين الأولى والثانية بالترتيب الشهري لشركات السمسمرة بجميع الأسواق العربية والإفريقية التي تعمل بها.

وجاءت هيرميس بالسوق المصري في المركز الأول، وأيضا في أبوظبي، و سوق دبي المالي، وناسداك دبي، وبالمركز الثاني في أسواق مسقط، والمملكة العربية السعودية، و كينيا، فيما تراجعت مرتبتها بالسوق النيجيري إلى السابعة، وكانت الحصة السوقية في سوق باكستان 4.9%، ووفقا لإحصائيات واردة عن هيرميس تلقت المال نسخة منها.

وعلى صعيد ترتيب الأشهر الأربعة الأولى من العام جاء ترتيب هيرميس متشابها لحد كبير، لتأتي في المركز الأول بأسواق مصر، وأبوظبي، وسوق دبي المالي، وناسداك دبي، والكويت، بينما جايت بمسقط في المركز الثالث.

وفي كينيا ونيجيريا جاءت في المراتب الثالث والثامن على الترتيب، وحصصت حصة سوقية في باكستان 4.7%.

يشار إلى أن النجموعة المالية للسمسمرة في الأوراق المالية استحوذت على حصة سوقية نسبتها 13.2% شهر إبريل الماضي، بقيم تعاملات 3.45 مليار جنيه، وفقا للإحصائيات الصادرة عن البورصة المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك