سيــارات

المجموعة البافارية تطلق «بريليانسSUV» ..3102

علاء مدبولى تطلق المجموعة البافارية، وكيل العلامة التجارية بريليانس، الطرازات الأولى من السيارة «بريليانس SUV» الجديدة فى السوق المصرية والتى تشبه إلى حد كبير السيارة الألمانية BMW X1. قال خالد سعد إن المجموعة البافارية أطلقت الطراز الجديد من السيارة «بريليانس…

شارك الخبر مع أصدقائك

علاء مدبولى

تطلق المجموعة البافارية، وكيل العلامة التجارية بريليانس، الطرازات الأولى من السيارة «بريليانس SUV» الجديدة فى السوق المصرية والتى تشبه إلى حد كبير السيارة الألمانية BMW X1.

قال خالد سعد إن المجموعة البافارية أطلقت الطراز الجديد من السيارة «بريليانس SUV»

متعددة الاستخدامات فى السوق المصرية بسعر يصل إلى 119.900 ألف جنيه للطراز العادى، و 129.900 للطرازات الأتوماتيك .

وكشف سعد عن مواصفات الطراز الجديد والذى يمتلك محركاً تصل قوته إلى 118 حصاناً وبسعة لترية 1600 سى سى، لافتاً الانتباه إلى أن المجموعة البافارية تستعد لإنشاء مركزين للخدمة بالقاهرة والجيزة خلال الفترة المقبلة، على أن يكون الأول قبل نهاية العام الحالى والثانى فى الربع الأول من 2013.

وحول مصنع الشركة الذى تقوم بإنشائه فى منطقة السويس، أوضح سعد أن شركته تعمل حالياً على الانتهاء من المصنع، إلا أنها اعتمدت قراراً بالاعتماد على الاستيراد والتسويق خلال الفترة الحالية والتى ستستمر لمدة سنة مقبلة كمرحلة أولى ثم التصنيع والتجميع المحلى كمرحلة ثانية .

يذكر أن المجموعة البافارية الوكيل الحصرى للعلامة الألمانية «BMW» بالإضافة إلى العلامة التجارية Brilliance وعدد من توكيلات السيارات منها MINI ، وROLs ، والسيارة الصينية Mahindra.

شارك الخبر مع أصدقائك