عقـــارات

«المجتمعات العمرانية»: قبول طلبات تصالح داخل مساحة 707 آلاف فدان بالساحل الشمالى الغربى

لاستخدامها في إقامة مجتمعات عمرانية جديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

صرح المهندس محمد أنور هلال ، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية ، بأنه تقرر قبول التقدم بالمستندات الخاصة بأي ملكيات للحيازات الواقعة داخل حدود القرار الجمهوري رقم 361 لسنة 2020 بشأن إعادة تخصيص قطع الأراضي بإجمالي مساحة 707234.50 فدان تقريبا بالساحل الشمالي الغربي لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لاستخدامها في إقامة مجتمعات عمرانية جديدة.

اقرأ أيضا  رئيس «الإسكان الاجتماعي» تتابع أداء المنصات الرقمية والأنشطة الإعلامية للصندوق

وأوضح المهندس محمد أنور هلال أنه يتم تقديم الطلبات بالمقر المؤقت لجهاز تنمية الساحل الشمالي الغربي بالكيلو 54 طريق مراقيا بالمقر الحالي لجهاز حماية أملاك الهيئة.

وأضاف المهندس محمد أنور هلال، أنه يتم التقدم بالمستندات الخاصة بأية ملكيات اعتبارا من يوم الأحد 9/8/2020.

مرفقا بها (مستندات الملكية و سند التواجد على أن يتضمن الطلب “تسلسل الملكية – كشف تحديد مساحي لتوقيع سند الملكية معتمد من الهيئة العامة للمساحة المصرية – تراخيص البناء أو قرارات التخصيص أو التقسيم إن وجدت – أية مكاتبات صدرت من جهات الولاية السابقة”).

اقرأ أيضا  استكمال تنفيذ مشروع ممشى وتراك الدراجات فى العبور

أشار المهندس محمد أنور هلال، إلى أنه تقرر أيضاً قيام كافة الكيانات التي قامت بالبناء بدون ترخيص بالتقدم بطلبات التصالح اعتبارا من تاريخه وحتى موعد غايته 30/9/2020، علماً بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات المقررة قانوناً حيال أي مخالفات لم يتم التصالح بشأنها.

وأكد أن الهيئة تحذر من التعامل مع أي فرد أو جهة أخرى، وأن أي تعامل يتم بالمخالفة لذلك يقع باطلاً بطلاناً مطلقاً، ولا يعتد به من قبل الهيئة مع حفظ حق الهيئة في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا  النائب طارق شكري : «حساب بنكي للمشروع» أحد النقاط الرئيسية باجتماع المطورين العقاريين مع مجلس الوزراء

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »