Loading...

«المجتمعات العمرانية» تطرح 5 قطع أراض للبيع بمدينة الصالحية الجديدة

القطعة الأولى تقع بمنطقة الإسكان الاجتماعي بالمنطقة الجنوبية بمساحة 2170.2 متر مربع

«المجتمعات العمرانية» تطرح 5 قطع أراض للبيع بمدينة الصالحية الجديدة
سحر نصر

سحر نصر

7:23 م, الثلاثاء, 7 يوليو 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 5 قطع أراض بنشاط خدمي بمساحات مختلفة في مدينة الصالحية الجديدة،  للبيع بآلية  التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس 2019.

وقالت الهيئة إن القطعة الأولى تقع بمنطقة الإسكان الاجتماعي بالمنطقة الجنوبية بمساحة 2170.2 متر مربع، بنشاط تجاري وحددت الهيئة قيمة 2335 جنيها للمتر.

واشترطت الهيئة أن تكون النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40 ٪ من مساحة الأرض  المخصصة، والارتفاع المسموح به بدروم وأرضي ودورين، ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 أعوام من تاريخ استلام قطعة الأرض.

وأوضحت الهيئة أنه يتم استكمال سداد الدفعة المقدمة بواقع 25 %من قيمة الأرض ) مع خصم ما تم سدادة جدية حجز ( + 1 %مصاريف إدارية + 5.0 % مجلس أمناء خلال شهر من تاريخ إخطار الشركة بموافقة مجلس الإدارة ويتم سداد باق الثمن على 6 أقساط نصف سنوية متساوية محملة بالأعباء المالية المقرر

وأضافت المجتمعات العمرانية  أن القطعة الثانية تقع بمركز خدمات بالمجاورة السادسة بمساحة 587 مترًا مربعًا، بنشاط مخبز، وحددت الهيئة قيمة 2505 جنيهات للمتر.

وحددت الهيئة النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40٪ من إجمالي مساحة الأرض بارتفاع دور ارضي  بحد أقصي 6 أمتار للارتفاع، ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 أعوام من تاريخ استلام  قطعة الأرض.

القطعة الثالثة

ولفتت الهيئة إلى أن القطعة الثالثة تقع في منطقة خدمات المجاورة الخامسة بمساحة 2016.13 متر مربع، بنشاط مركز صحي، وحددت الهيئة قيمة 1215 جنيهًا للمتر.

وتابعت الهيئة أن  النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40% من مساحة الأرض المخصصة للخدمة، ويتم تنفيذ المشروع في مدة أقصاها 3 أعوام من تاريخ استلام قطعة الأرض .

وأضافت الهيئة أن القطعة الرابعة تقع  بمنطقة خدمات المجاورة السادسة بمساحة 540 مترًا مربعًا، بنشاط تجاري، وحددت الهيئة قيمة 3120 جنيهًا للمتر.

وأوضحت أن النسبة البنائية للمشروع 40% من إجمالي مساحة الأرض المخصصة للخدمة، بارتفاع  بدروم وأرضي ودورين متكررين ، ولفتت الي أنه يتم تنفيذ المشروع  خلال 3 أعوام من تاريخ استلام قطعة الأرض.

وأشارت إلي أن القطعة الخامسة  تقع بخدمات المنطقة الصناعية الثانية، بمساحة 7500 متر مربع، بنشاط تجاري، وحددت الهيئة قيمة 3140 جنيها للمتر.

وأوضحت أن النسبة البنائية للمشروع 40 %نسبة بنائية و بارتفاع بدروم وأرضي + ودورين متكررين، ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 أعوام من تاريخ استلام قطعة الأرض.