عقـــارات

«المجتمعات العمرانية» تطرح 5 قطع أراض بأنشطة مختلفة في مدينة أسيوط الجديدة

بآلية التخصيص الفوري

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت وزارة الإسكان متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 5 قطع أراضي بأنشطة متنوعة في مدينة أسيوط الجديدة، وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وقالت الهيئة إن القطعة الأولى تقع بمنطقة ابنى بيتك في مدينة أسيوط الجديدة بنشاط مخبز بمساحة 450 مترا مربعا، بسعر 2975 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع 40٪ من إجمالي مساحة الأرض.

اقرأ أيضا  جهاز العبور : عقد مزاد لبيع مسطح تجاري بقيمة 31 مليون جنيه (صور)

بينما تقع القطعة الثانية في مركز خدمات الحى الأول بنشاط تجاري بمساحة 1002 متر مربع، وذلك بسعر 5270 جنيها للمتر المربع داخل قطعة الأرض، على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 40٪ من إجمالي مساحة الأرض.

وأكدت المجتمعات العمرانية أن القطعة الثالثة بنشاط محطة خدمة وتموين سيارات بجوار محطة كهرباء أسيوط الجديدة بمساحة 4000 متر مربع بسعر 2375 جنيه للمتر المربع على أن تبلغ النسبة البنائية للمشروع 15٪من إجمالي مساحة الأرض.

اقرأ أيضا  المجتمعات العمرانية تستهدف الانتهاء من المخطط العام لتوسعات النوبارية الجديدة خلال 4 أشهر

وأوضحت الهيئة أن القطعة الرابعة تقع بمركز خدمات المدينة الرئيسي بنشاط تجارى إدارى بمساحة 4750 متر مربع وتبلغ مساحة المتر المربع 1990 جنيه على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 30 ٪ من إجمالي مساحة الأرض.

وأكدت أن القطعة الخامسة والأخيرة تقع في مركز خدمات الامتداد المستقبلي بنشاط تعليمي مدرسة بمساحة 18660 متر مربع وذلك بسعر متر بلغ حوالي 1560 جنيه على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 30٪ من إجمالي مساحة الأرض.

اقرأ أيضا  أدفا للتطوير العقارى ترصد 2 مليار جنيه لضخها فى مشروعات جديدة خلال 5 سنوات

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »