«المجتمعات العمرانية» تطرح أراضي متنوعة للبيع في مدينة العاشر من رمضان

بآلية التخصيص الفوري للأراضي التى تتبناها الهيئة في طروحاتها منذ مارس من العام 2019

«المجتمعات العمرانية» تطرح أراضي متنوعة للبيع في مدينة العاشر من رمضان
محمود زكي

محمود زكي

5:40 م, الجمعة, 12 فبراير 21

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعة أرض في مدينة العاشر من رمضان للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التى تتبناها الهيئة في طروحاتها منذ من العام 2019.

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع بالحي السادس عشر بالمنطقة 1 بمساحة 735 مترا مربعا بنشاط تجاري، وذلك بسعر متر سجل حوالي 9210 جنيهات على ألا تزيد النسبة البنائية عن 40%من إجمالي مساحة الأرض.

وأضافت الهيئة أن الارتفاع ارضي ودورين متكررين وتكون مدة تنفيذ المشروع  ثلاث سنوات من  تاريخ استلام قطعة، ويتم استكمال نسبة السداد حتى 25% من قيمة الأرض فور موافقة مجلس إدارة الهيئة على التخصيص.

وأكدت أن القطعة الثانية تقع على مساحة 24485 مترا مربعا بالمنطقة المحصورة بين المنطقة الصناعية B2 بنشاط صناعي ما عدا الصناعات الطبيه والغذائية، حيث سجل سعر المتر 950 جنيها على ألا تزيد النسبة البنائية عن 65% من إجمالي مساحة الأرض.

وأوضحت الهيئة أن القطعة الثالثة تبلغ مساحتها 6147 متر مربع بالمنطقة الصناعية المحصورة بين المنطقة الصناعية A1، والمنطقة الصناعية A6 بنشاط صناعي ما عدا الصناعات الطبية والغذائية ذلك بسعر متر سجل حوالي 950 جنيه على ألا تزيد النسبة البنائية عن 65%.

وأشارت إلى أن القطعة الرابعة تقع على مساحة 15877 متر مربع بالمنطقة الصناعية شرق المطاحن غرب المنطقة الصناعية A6 بنشاط صناعي وحددت الهيئة النسبة البنائية بحيث لا تزيد عن 65% من إجمالي مساحة الأرض وسجل سعر المتر المربع داخل القطعة بقيمة 950 جنيها.