«المجتمعات العمرانية» تطرح أراضي للبيع الفوري في القاهرة الجديدة

بآلية التخصيص الفوري

«المجتمعات العمرانية» تطرح أراضي للبيع الفوري في القاهرة الجديدة
محمود زكي

محمود زكي

5:41 م, الثلاثاء, 1 يونيو 21

طرحت المجتمعات العمرانية الجديدة قطع أراض في مدينة القاهرة الجديدة للبيع آلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها منذ مارس من العام 2019 بأنشطة خدمية متنوعة. وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع في مركز خدمات الياسمين- بنشاط إدارى بمساحة  800 متر مربع، وذلك بسعر متر سجل حوالي 30585 جنيهًا، على ألا تزيد النسبة البنائية على 40% من إجمالي مساحة الأرض.

وأوضحت الهيئة أن الارتفاع “أرضي ودورين متكررين”، على أن تكون مدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من بداية تسلم قطعة الأرض.

وأضافت أن القطعة الثانية تقع في القطاع الثالث والتي تحمل رقم  374 تجارى بمساحة 540 مترًا مربعًا بسعر متر سجل حوالي 49960 جنيهًا، على ألا تزيد النسبة البنائية على 50% من إجمالي مساحة الأرض، وحددت الهيئة مدة تنفيذ المشروع تبلغ ثلاث سنوات من تاريخ تسلم قطعة الأرض. 

وأكدت أن القطعة الثالثة تقع في مركز خدمات البنفسج بنشاط تجارى- 4788 مترًا مربعًا، وذلك بسعر متر سجل حوالي 33290 جنيهًا، على ألا تزيد النسبة البنائية على 40% من إجمالي مساحة الأرض، وتكون مدة تنفيذ المشروع تبلغ ثلاث سنوات من تاريخ تسلم القطعة. 

وأشارت إلى أن القطعة الرابعة تقع بمركز خدمات البنفسج 1 بنشاط تجاري بمساحة 2040 مترًا مربعًا، وذلك بسعر متر بلغ حوالي 38545 جنيهًا، على أن تكون النسبة البنائية للمشروع لا تزيد على 40% من إجمالي مساحة الأرض، على أن يكون الارتفاع “بدروم وأرضي ودورين متكررين”.