غير مصنف

المجتمعات العمرانية تطرح أراضي للبيع بالتخصيص الفوري في المنيا الجديدة

خلال الفترة من ا إلى 15 أغسطس

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 3 قطع أراض بأنشطة متنوعة في مدينة المنيا الجديدة، خلال الشهر المقبل للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي.

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع  بالحي السياحي، بنشاط تجارى بمساحة  2000 ) متر مربع بسعر من 4635 جنيهًا على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 40٪ من إجمالي مساحة الأرض.

اقرأ أيضا  ساويرس ردا على «المال»: «أورا» حصلت على 400 فدان بالساحل الشمالي

ولفتت الهيئة إلى أن الارتفاع المسموح به بدروم وأرضي ودورين متكررين، بما لا يتجاوز 10 أمتار، وأوضحت أن مدة تنفيذ المشروع 3 أعوام من تاريخ استلام الأرض على أن تكون آلية السداد باستكمال سداد 25٪ من قيمة الأرض بالجنيه المصري خلال شهر من تاريخ موافقة مجلس إدارة الهيئة على التخصيص، ويتم سداد باقى ثمن الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية بالجنيه المصري، ويستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة.

وأضافت الهيئة أن القطعة الثانية تقع  بالحي السياحي بنشاط محطة وقود وخدمة سيارات بمساحة  2195 مترًا مربعًا وبسعر 5225 جنيهًا للمتر المربع على ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع 15٪ من إجمالي مساحة الأرض.

وأشارت الهيئة إلى أن  تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض على أن تكون آلية السداد بالنحو التالي استكمال سداد 25٪ من قيمة الأرض بالجنيه المصري خلال شهر من تاريخ موافق مجلس إدارة الهيئة على .التخصيص

وأوضحت المجتمعات العمرانية أن القطعة الثالثة تقع في الحي الأول بنشاط سكني تجاري على مساحة 569.7 متر مربع، وحددت الهيئة سعر المتر المربع بقيمة 3785 جنيهًا على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 30 ٪ من إجمالي مساحة الأرض ونفس مدد التنفيذ للقطعتين السابقتين.

اقرأ أيضا  «500 إلى 2000 جنيها شاملة رسوم المساحة».. مسؤول : تعديلات التسجيل بالشهر العقاري حماية للمواطنين

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »