Loading...

«المجتمعات العمرانية» تطرح أراضي بأنشطة متنوعة للبيع في مدينة أسوان الجديدة

للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي

«المجتمعات العمرانية» تطرح أراضي بأنشطة متنوعة للبيع في مدينة أسوان الجديدة
محمود زكي

محمود زكي

6:53 م, الجمعة, 13 نوفمبر 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  قطع أراضي في مدينة أسوان الجديدة، وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التى تتبناها في طروحاتها منذ مارس من العام الماضي.

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع بالحي السياحي على مساحة ٢٣.٥ فدان، وذلك لإقامة مشروع عمراني متكامل، وقد حددت الهيئة سعر المتر 900 جنيه تقريبا.

وأوضحت الهيئة أن النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 50% من إجمالي مساحة الأرض ونسبة العمارات تمثل 50% من مساحة الأرض المخصصة للإسكان على أن تكون نسبة الخدمات بين ٨ إلى ١٢% من مساحة الأرض.

وأكدت الهيئة أن مدة تنفيذ المشروع 4 سنوات من تاريخ استلام الأرض، ويتم استكمال سداد الدفعة المقدمة بواقع 25% من قيمة الأرض بالجنيه المصري.

ولفتت إلى أن القطعة الثانية بالحي السياحي – بجوار الحديقة المركزية – بنشاط سكني تجاري اداري بمساحة 3700 م2 وذلك بسعر متر سجل ١٦٩٠ جنيها، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 30% من إجمالي مساحة الأرض.

وأكدت أن القطعة الثالثة بجوار الحديقة المركزية – بنشاط سكني تجاري اداري بمساحة 3000 م2 بسعر متر سجل ١٦٩٠ جنيه وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 30% من إجمالي مساحة الأرض.

وأشارت المجتمعات العمرانية إلى أن القطعة الرابعة تقع بجوار الحديقة المركزية – بنشاط  معرض بمساحة 2000 م2 وذلك بسعر متر سجل حوالي ١٧٦٠ جنيه تقريبا على ألا تزيد النسبة البنائية عن 40% من إجمالي مساحة الأرض.