عقـــارات

«المجتمعات العمرانية» تستهدف 215 مليون جنيه من بيع أراضي بأنشطة متنوعة في أسيوط الجديدة

للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بيع 4 قطع أراضي بأنشطة متنوعة في مدينة أسيوط الجديدة خلال الشهر الحالي، وذلك بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وأضافت هيئة المجتمعات العمرانية أنها تستهدف تحقيق مبيعات من تلك القطع تقدر بحوالي 215 مليون جنيه.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء: نحتاج لإنشاء 73 ألف فصل بتكلفة 40 مليار جنيه لخفض الكثافة الطلابية

وأوضحت الهيئة أن القطعة الأولى تقع في منطقة التوسعات الإقليمية بنشاط جامعة وذلك على مساحة 17.73 فدان بسعر 1965 جنيه للمتر على أن تكون النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 22٪ والارتفاع بدروم وأرضي وثلاث أدوار متكررة.

وأكدت الهيئة أن مدة تنفيذ المشروع 7 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض.

اقرأ أيضا  ارتفاع أسعار الشقق السكنية في مدينة العبور.. تعرف عليها

ولفتت إلى أن القطعة الثانية تقع في منطقة التوسعات الإقليمية بنشاط مدرسة على مساحة 16208 أمتار مربعة وقد حددت الهيئة سعر المتر المربع عند قيمة 1635 جنيها على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 30 ٪ من إجمالي مساحة الأرض.

وأوضحت الهيئة أن القطعة الثالثة تقع بمركز خدمات الامتداد المستقبلي بنشاط مدرسة بمساحة 18660 متر مربع وذلك بسعر 1560 جنيها للمتر على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 30٪ من إجمالي مساحة الأرض.

اقرأ أيضا  مصر ايطاليا أول مطور عقارى يسلم مشروع في العاصمة الإدارية

وأكدت  الهيئة أن القطعة الرابعة تقع في بامتداد المنطقة الصناعية بنشاط مخزن بمساحة 11410 أمتار مربعة بسعر 1100 جنيه على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 65 ٪ من إجمالي مساحة الأرض.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »