عقـــارات

المجتمعات العمرانية تستهدف 1.5 مليار جنيه من بيع قطعة أرض في 6 أكتوبر

مساحتها 40 فدانا وتقع بالمنطقة السياحية بامتداد محور 26 يوليو

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 1.5 مليار جنيه من بيع قطعة أرض بنشاط مختلط تجاري إداري سكني طبي ترفيهي سياحي في مدينة 6 أكتوبر، وذلك ضمن آلية التخصيص الفوري التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وقالت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في بيان لها اليوم، إن القطعة المطروحة تبلغ مساحتها 40 فدانا وتقع بالمنطقة السياحية بامتداد محور 26 يوليو.

ولفتت الهيئة إلى أن سعر المتر المربع سجل حوالي 9000 جنيه، وأكدت أن نسبة 50٪ من الأرض مخصصة لجميع الأنشطة الاستثمارية والتي تشمل تجاري إداري طبي ترفيهي سياحي على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 30 ٪.

وحددت هيئة المجتمعات العمرانية نسبة 50٪ المتبقية من الأرض للنشاط السكني على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 25٪ من إجمالي مساحة المخصصة للنشاط.

وحددت الهيئة الارتفاع أرضي وثلاثة أدوار متكررة الأنشطة الاستثمارية ويسمح بتطبيق قاعدة الحجوم بشرط سداد العلاوات المقررة وفقا 75 لسنة 2014 ، يسمح باقامة برج بارتفاع 36 م على ان يكون بذات المسطحات المبنية المسموح بها.

ولفتت المجتمعات العمرانية إلى أن النسبة البنائية لنشاط الفيلات 40٪ و50٪ للعمارات من إجمالي مساحة الأرض المخصصة للإسكان وحددت الهيئة ارتفاع الفيلات ارضي ودور متكرر في حين يبلغ ارتفاع العمارات ارضي وثلاث أدوار متكررة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »