استثمار

المتحف القومي للحضارة يستقبل فوجا سياحيا إسبانيا قادما من الأقصر

الوفد يشيد بالاجراءات الاحترازية المطبقة

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، مساء الأربعاء الفوج السياحي الإسباني الذي وصل مساء يوم السبت على متن أولي رحلات الطيران العارض القادمة من إسبانيا إلى الأقصر منذ إستئناف حركة السياحة الوافدة في يوليو 2020.

وبعد انتهاء برنامج رحلتهم السياحية في مدينتي الأقصر وأسوان، حيث استمتعًوا بروائع الحضارة المصرية العريقة والرحلات النيلية الممتعة، حرص الفوج على التوجه إلى القاهرة لزيارة المتحف القومي للحضارة المصرية والاستمتاع بما يحتويه المتحف من قطع أثرية متفردة وخاصة المومياوات الملكية، التي تابعوا عملية نقلها في موكب مهيب في ابريل الماضي من المتحف المصري بالتحرير.

اقرأ أيضا  وزير قطاع الأعمال: إصلاحات غير مسبوقة لتحسين أداء الشركات التابعة
المتحف القومي للحضارة
الوفد السياحي الإسباني خلال زيارته للمنحف

وداخل المتحف تم تقسيم الفوج المكون من 114 سائح إسباني إلى 6 مجموعات، حيث قاموا بجولة داخل قاعة العرض المركزي وقاعة المومياوات لمشاهدة روائع الحضارة المصرية العريقة، مشيدين بالاجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المطبقة في المنتجعات السياحية والمتاحف والمواقع الأثرية في مصر.

كما حرص الفوج السياحي على التقاط الصور التذكارية أمام اللوحات الدعائية الخاصة بموكب المومياوات الملكية والتي احتفظ بها المتحف تخليدا لهذه الاحتفالية الاستثنائية التي جذبت جميع دول العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »