سيـــاســة

المتحدث العسكري: قائد الجيش الثاني الميداني تعرض لإطلاق نار في رفح

الجيش الثاني الميداني (أرشيفية) أونا: قال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة إنه أثناء قيام قائد الجيش الثانى الميدانى بتفقد عناصر التأمين فى منطقة "الشيخ زويد"، قامت إحدى السيارات القادمة من المنطقة الحدودية برفح بإطلاق…

شارك الخبر مع أصدقائك

الجيش الثاني الميداني (أرشيفية)
الجيش الثاني الميداني (أرشيفية)


أونا:

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة إنه أثناء قيام قائد الجيش الثانى الميدانى بتفقد عناصر التأمين فى منطقة “الشيخ زويد”، قامت إحدى السيارات القادمة من المنطقة الحدودية برفح بإطلاق نيران كثيفة على عربة قائد الجيش.

وأوضح أن قوة التأمين المرافقة لقائد الجيش الثاني الميداني قامت على الفور بالإشتباك مع العناصر الإرهابية المهاجمة، وتمكنت من ضبط السيارة المستخدمة، التى عثر بداخلها على طفلة مصابة.

وأكد المتحدث في بيان نشرته الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنه تم إلقاء القبض على قائد السيارة وهروب فرد آخر، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد [2] مسدس ونظارة ميدان أمريكية الصنع.

وقال إنه تم العثور أيضاً داخل السيارة التي أقلت المهاجميّن علي طفلة مصابة، تم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقى الإسعافات اللازمة، حيث توفيت فور وصولها إلى المستشفى.

وتباشر حاليًا قوة التأمين التابعة للجيش الثانى الميدانى ملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة التى نفذت الهجوم.

ويتزامن حادث الهجوم مع توسع العناصر الإرهابية فى تنفيذ عمليات هجومية مخططة استهدفت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بسيناء خلال الأيام القليلة الماضية، فى محاولة لإشاعة الفوضى وزعزعة الإستقرار وتقويض الأمن القومى المصرى.

وتجدر الإشارة، في ضوء هذه الواقعة، إلى توسع العناصر الإرهابية والخارجة عن القانون فى إستخدام الأطفال كإحدى وسائل الحرب الدعائية ضد القوات المسلحة المصرية بهدف تشويه الحقائق وتصدير صور كاذبة عن حقيقة الأوضاع، يتم استغلالها إعلامياً لتحقيق أهداف مشبوهه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »