المتحدث الاعلامي للتحالف : أختيارات محلب تهدد استمرار حكومتة


المتحدث الاعلامي للتحالف  : أختيارات محلب تهدد استمرار حكومتة

المتحدث الاعلامي للتحالف  : أختيارات محلب تهدد استمرار حكومتة
جريدة المال

المال - خاص

8:09 م, الأربعاء, 27 فبراير 19


أكد معتز الشناوى، أمين إعلام حزب التحالف الشعبى الاشتراكى ، أن أختيار المستشار أحمد الزند وزيراً للعدل يرجعنا الى الوراء .
مشيراً الى انه اذا كان المستشار محفوظ أهان فئه محدده من المجتمع المصرى فأن المستشار الزند أهان كل أفراد المجتمع حيث أنه صنف على الهواء وقام بتمييز فئة القضاه عن كل فئات المجتمع مدعياً انهم ذات طبقة مختلفة عن كل افراد الشعب المصرى، واصفا ترقيهم وتوليهم للمناصب القيادية العليا بكونها زحف مقدس، موضحاً الى انه كان من المتوقع اختيار قاضياً من القضاه الذين لا ينحازون الى فئة بعينها ولكن ينحازون للدستور المصرى الذى لا يميز بين افراد المجتمع .
واضاف الشناوى لقد تعرض المستشار أحمد الزند للكثير من الاتهامات والانتقادات حتى وصف البعض تاريخه المهني بـ”الفشل”، كما اتهم بتولي رئاسة نادي القضاة في أول جولة بواسطة الدعم المباشر من وزير العدل الأسبق ممدوح مرعي، ابان حكم المخلوع مبارك، وحشد غير مسبوق للقضاة في أتوبيسات وزارة العدل، لإبعاد تيار الاستقلال عن النادي.
موضحاً الى أنه يبدوى من سياسات رئيس الوزراء بأختيارة المرة الاولى المستشار محفوظ والمرة الثانية المستشار الزند أنها تتجسد نفس الاختيارات من نفس الفئة التى تميز بين أعضاء المجتمع ، حيث اننا لا نطالب اليوم بتغير وزير العدل او تغير سياسات رئيس الوزراء أنما نطالب بما يستحقه الشعب المصرى الذى استفتدى على دستورة منذ اشهر قلية ويجب الالتزام بنصوصة فى أختيارات الوزراء .
موضحاً انه يجب على الدولة المتمثلة فى الحكومة ان تراعى موقف الشعب المصرى الذى قام بالاستفتاء على الدستور بنسبة عالية أن تنحاز للدستور فى اختيارتها ، مؤكداً على أن اختار محلب للزند خلفاً لمحفوظ قد تهدد حكومتة فى استمرارها

جريدة المال

المال - خاص

8:09 م, الأربعاء, 27 فبراير 19