المتحدة تقتنص صفقة الإنتاج الإعلامى مقابل 19 مليون جنيه

الشاذلى جمعة أبرمت شركة "المتحدة" لتأمين الممتلكات، اتفاقا للتأمين الطبى على 2400 موظف بمدينة الإعلامى، بإجمالى اشتراكات- أقساط - سنوية تصل إلى 19 مليون جنيه. وقال مسئول تأمينى بارز، إن العرض الذى تقدمت به "المتحدة" كان الأفضل من حيث شروط التسعير، مقارنة بالأسعار التى قدمتها الشركات المنافسة، والت

المتحدة تقتنص صفقة الإنتاج الإعلامى مقابل 19 مليون جنيه
جريدة المال

المال - خاص

2:57 م, الخميس, 19 يناير 17

الشاذلى جمعة

أبرمت شركة “المتحدة” لتأمين الممتلكات، اتفاقا للتأمين الطبى على 2400 موظف بمدينة الإعلامى، بإجمالى اشتراكات- أقساط – سنوية تصل إلى 19 مليون جنيه.

وقال مسئول تأمينى بارز، إن العرض الذى تقدمت به “المتحدة” كان الأفضل من حيث شروط التسعير، مقارنة بالأسعار التى قدمتها الشركات المنافسة، والتى ضمت مصر للممتلكات “مصر للتأمين” و”مصر لتأمينات الحياة”.

وكشف عن أن العرض الذى تقدمت به “مصر للتأمين”، والذى بلغ 31 مليون جنيه سنوياً، بزيادة 12 مليونا عن عرض “المتحدة”، لافتاً إلى أن اتفاق “المتحدة” يتضمن توفير التغطية لمدة ثلاث سنوات متصلة، على أن يتم تجديد الوثيقة سنوياً.

يذكر أن وثائق تأمين الممتلكات مدتها عام، مقارنة بوثائق تأمينات الحياة، التى تتجاوز هذه المدة، بشرط تجديد الوثيقة سنوياً فى حالة اتفاق شركة التأمين مع العميل على توفير التغطية التأمينية لأكثر من عام.

وأوضح المسئول أن الوثيقة بدأ سريانها من يناير الجارى، لافتاً إلى أن التغطية التأمينية تتوزع على شريحتين، الأولى خاصة بالعاملين وتصل قيمتها لـ 25 ألف جنيه، والثانية تضم الإدارة العليا بمدينة الإنتاج الإعلامى وتصل قيمتها إلى 75 ألف جنيه.

يذكر أيضاً أن التغطية التأمينية فى وثائق التأمين الطبى، تتضمن إجمالى التكاليف العلاجية المسموح للعميل الاستفادة منها.

ولفت المسئول إلى أن التغطية التأمينية، تتضمن الإقامة بالمستشفيات للحالات التى تستدعى ذلك مثل العمليات الجراحية وحالات الطوارىء، إضافة إلى الخدمات التشخيصية، مثل الكشف الطبى والتحاليل والأشعة، مشيراً إلى أن المزايا الممنوحة وفقا للوثيقة تتضمن صرف الأدوية، ومتابعة حالات الحمل و الولادة، وعلاج الأسنان، إضافة إلى توفير النظارات الطبية.

كانت شركة المصرية لتأمين الحياة التكافلي”gig”، توفر خدمة التأمين الطبى على العاملين بالإنتاج الإعلامى، خلال العام الماضى، مقابل قسط بلغ 60 مليون جنيه.

فى سياق مواز، أوضح المسئول أن وتيرة المضاربات السعرية بسوق التأمين الطبى، ارتفعت خلال الفترة الأخيرة سواء بين شركات التأمين بعضها البعض، أو بين شركات التأمين وشركات الرعاية الصحية، ما كبد جميع أطرافها المزيد من الخسائر، خاصة فى ظل ارتفاع أسعار الخدمات الطبية، مثل الإقامة بالمستشفيات والأدوية، وغيرها من الخدمات نتيجة ارتفاع سعر الدولار، بعد تحرير سعر الصرف.

جريدة المال

المال - خاص

2:57 م, الخميس, 19 يناير 17