استثمار

«المال» توقع اتفاقا مع «شينخوا» لمشاركة المحتوى باللغتين العربية والإنجليزية

تشترك بموجبه الأولى فيما تقدمه الثانية من محتوى وصور وفيديوهات باللغتين العربية والإنجليزية

شارك الخبر مع أصدقائك

وقع كل من حازم شريف، رئيس التحرير والرئيس التنفيذى لجريدة «المال» ، و«وو شنغ مين»، نائب المدير العام للمكتب الإقليمى لوكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” فى الشرق الأوسط، اتفاقاً تشترك بموجبه الأولى فيما تقدمه الثانية من محتوى وصور وفيديوهات باللغتين العربية والإنجليزية.

يأتى ذلك كخطوة أولى، على طريق التعاون وتبادل تقديم المحتوى بين الطرفين، والذى من المنتظر أن يشهد خطوات أخرى خلال الفترة القادمة.

وتأسست وكالة أنباء شينخوا فى 7 نوفمبر 1931، وهى الوكالة الوطنية الوحيدة للأنباء فى الصين، وهى أيضاً وكالة دولية للأنباء فى مختلف النواحى والمجالات، وتضم 35 مكتباً فى أنحاء الصين، و7 مكاتب إقليمية وأكثر من 170 مكتباً حول العالم، يعمل بها آلاف المراسلين الصينيين والمحليين، لتغطية الأخبار على مدار 24 ساعة.

وأكدت “شنغ مين” أن الشراكة مع “المال” تأتى في إطار العلاقات المتميزة والإستراتيجية التى تجمع الصين الشعبية ومصر، وفي مسعى لتعزيز التبادل الإعلامي والصحفي بين المكتب الإقليمي للوكالة بالشرق الأوسط في القاهرة والصحفية المصرية.

وتأسست جريدة «المال» فى 18 أغسطس 2002، وصدر عددها الأول فى 16 مارس 2003، وتعتبر الجريدة الاقتصادية الأولى فى مصر، على مستوى الانتشار والتوزيع والتأثير، سواء عبر نسختها اليومية المطبوعة، أو من خلال بوابتها الإلكترونية التفاعلية، وصفحاتها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعى، التى تنقل الأخبار يومياً على مدار 24 ساعة.

شارك الخبر مع أصدقائك