سيـــاســة

“المال” تنشر خطة جميلة إمساعيل لاعادة هيكلة ” الدستور”

كتب : محمد حنفى: حصلت "المال " علي مضمون الخطة التي طرحتها جميلة اسماعيل أمينة التنظيم  بحزب الدستور للهيكلة  بعد تكليفها من جانب محمد البرادعي رئيس الحزب , وذلك قبل الانتخابات المقرراجراؤها في شهر يونيه المقبل.    جميلة اسماعيل وتضمن…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب : محمد حنفى:

حصلت “المال ” علي مضمون الخطة التي طرحتها جميلة اسماعيل أمينة التنظيم  بحزب الدستور للهيكلة  بعد تكليفها من جانب محمد البرادعي رئيس الحزب , وذلك قبل الانتخابات المقرراجراؤها في شهر يونيه المقبل.

 
 جميلة اسماعيل

وتضمن المقترح إستكمال البناء التنظيمي للحزب على أسس علمية وعملية سليمة,و إيجاد آليات دائمة لحل النزاعات والتقويم المستمر للحزب, تنمية الكوادر السياسية والاستفادة من الطاقات الخلاقة للحزب, تنمية الكوادر السياسية والاستفادة من الطاقات الخلاقة للحزب, الاستعداد للانتخابات البرلمانية والمحلية.
 
وتضمنت الخطة التي تقدمت بها امينة التنظيم للحزب , وضع لائحة داخلية تنظم العمل في أمانة التنظيم، وتشمل قواعد الهيكلة الداخلية والانتخاب وفقا لنص المادة 122 مكرر,  والانتهاء من هيكلة المحافظات التي لم يتم هيكلتها بعد في خلال 6 اسابيع بالانتخاب وهو ما لا يتعارض مع نصوص اللائحة (طالع المادة رقم 124) وتفعيل لجنة العضوية، واعتماد طلبات العضوية المتأخرة، وإصدار الكارنيهات بدءاً من منتصف مايو .

كما تضمنت توفيق الأوضاع القانونية لعقود مقار الحزب على مستوى الجمهورية وسداد الإيجار المستحق عليها حتى تاريخه, وتفعيل لجنة التدريب والتثقيف وتنمية الكوادر السياسية بناء على خطة ستعلن خلال أسبوعين.
 
وقدمت امينة التنظيم تصور للفريق المكلف بالهيكلة و المراقبة علي سير اجراءات الانتخابات في المحافظات المختلفة اضافة الي تصور للجنة فض المنازعات.
 
وشمل فريق الهيكلة وفقا للترتيب الابجدي ,احمد حرارة  وانيسة حسونة وابراهيم نوار وجميلة اسماعيل  وكمال عباس ومحمد التحفة  وهالة شكرالله ووائل نوارة.
 
وتضمنت الخطة تشكيل لجنة التوافق  وتسوية النزاعات التنظيمية  ,تتكون من عدد من الحكماء  واقترحت بعض الاسماء حسام عيسي ومني مينا وخالد  عدلي وعزة كامل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »