اقتصاد وأسواق

«المال » ترعى أول «يورومنى » بعد الثورة

المال - خاص حصلت جريدة «المال » على حق الرعاية الإعلامية لأول مؤتمر تعقده منظمة اليورومنى فى مصر، بعد اشتعال ثورة 25 يناير، ومن المقرر أن يرفع مؤتمر هذا العام شعار «انطلاقة جديدة للاقتصاد المصرى ». يشارك فى المؤتمر ممثلون…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

حصلت جريدة «المال » على حق الرعاية الإعلامية لأول مؤتمر تعقده منظمة اليورومنى فى مصر، بعد اشتعال ثورة 25 يناير، ومن المقرر أن يرفع مؤتمر هذا العام شعار «انطلاقة جديدة للاقتصاد المصرى ».

يشارك فى المؤتمر ممثلون لتيارات سياسية مختلفة، بجانب الجهات المانحة الدولية والممولين، والقطاع الخاص المحلى والإقليمى والعالمى، ويعرض طرقاً مبتكرة لمساعدة الاقتصاد على النمو .

ومن المنتظر أن يفتح المؤتمر عدداً من الملفات المهمة المرتبطة بمستقبل التحول الديمقراطى فى مصر وأثره على الاقتصاد، مثل ملف العدالة الاجتماعية، والاقتراض الخارجى، ودور القطاع العام فى التنمية، ووسائل استعادة الاستثمارات الأجنبية، ورفع معدلات النمو .

يعقد المؤتمر على مدار يومين فى 25 و 26 سبتمبر المقبل، ومن المرجح أن يشهد حضوراً كبيراً نظراً لكونه الحدث الاقتصادى الأول من نوعه الذى يعقد فى أعقاب ثورة 25 يناير، خاصة أن مؤتمر يورومنى 2011 تم إلغاؤه بسبب تداعيات الثورة .

شارك الخبر مع أصدقائك