استثمار

المالية تفوض رئيس التنظيم والإدارة في اعتماد الخطط والمخصصات المالية للتدريب

يستعد الجهاز برئاسة الدكتور صالح الشيخ بإصدار الكتاب الدوري الخاص بالتدريب

شارك الخبر مع أصدقائك

أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية قرار رقم 451 لسنة 2019 بشأن تفويض رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في اعتماد مشروعات خطط التدريب بوحدات الجهاز الإداري للدولة، والموافقة على صرف المخصصات المالية اللازمة للبرامج التدريبية المدرجة بخطة التدريب.

نص القرار في مادته الثالثة علي أن يفوض رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في الصرف من اعتمادات التدريب (مكافأت التدريب بالباب الأول “الأجور وتعويضات العاملين” وتكاليف البرامج التدريبية بالباب الثاني “شراء السلع والخدمات”) المدرجة بموازنات الجهات الإدارية بالدولة.

ويستعد الجهاز برئاسة الدكتور صالح الشيخ لإصدار الكتاب الدوري للتدريب والخاص بالقواعد المنظمة للنشاط التدريبي للعام المالي 2019/2020 والذي يتناول عدة محاور منها ضوابط اختيار المدربين وقواعد صرف اعتمادات العام المالي الجارى إلى جانب القواعد الخاصة بإعداد مشروعات الخطط التدريبية .

يذكر أن الجهاز اعتمد مشروعات خطط تدريب لعدد 157 وحدة على مستوى الجمهورية سواء الوزارات أو الهيئات أو وحدات محلية أو مديريات، كما وافق على الصرف من كافة البنود المخصصة للبرامج التدريبية والمدرجة بالخطة لعدد 326 جهة خلال العام المالي 2018/ 2019 .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »