بورصة وشركات

«المؤشر للبرمجيات »: إضافة «الگول سنتر » واختراق السعودية وقطر والسودان وليبيا

كتبت - إيمان القاضى : كشف تامر أسامة، مدير علاقات مستثمرين بشركة المؤشر للبرمجيات، المدرجة ببورصة النيل عن اعتزام شركته إضافة نشاط الكول سنتر «Call Center» إلى أعمالها المختلفة، وذلك من خلال استثمار 3.27 مليون جنيه من حصيلة زيادة رأس…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت إيمان القاضى :

كشف تامر أسامة، مدير علاقات مستثمرين بشركة المؤشر للبرمجيات، المدرجة ببورصة النيل عن اعتزام شركته إضافة نشاط الكول سنتر «Call Center» إلى أعمالها المختلفة، وذلك من خلال استثمار 3.27 مليون جنيه من حصيلة زيادة رأس المال المنتظر اعتمادها من الجمعية العمومية التى ستنعقد مطلع الشهر المقبل .

وأشار أسامة إلى أن شركته لديها عدة خطط توسعية لاستغلال حصيلة زيادة رأس المال، منها اختراق أسواق جديدة مثل السودان، والسعودية، وقطر، وليبيا، فضلاً عن تطوير مجموعة من برامج السوفت وير التجارية الخاصة بالمحاسبة وإدارة المبيعات والمخازن، فضلاً عن برنامج لإدارة العملية التعليمية للمدارس، والذى يتيح لأولياء الأمور والمعلمين متابعة أداء الطلاب بسهولة ويسر، فضلاً عن برنامج خاص بالشحن .

وقال إن شركته تستهدف الحصول على شهادة «CMMI» الدولية لتقييم البرامج، فضلاً عن زيادة عدد العاملين بالشركة وإضافة إدارات جديدة للتسويق وإدارة الموارد البشرية .

وقال إن شركة المؤشر للبرمجيات، تستهدف احتلال مرتبة متقدمة فى مجال التعهيد الذى يعد أسرع القطاعات نمواً فى الوقت الحالي، كما تهدف الشركة من خلال نشاط الكول سنتر إلى تصدير الخدمات التكنولوجية . يذكر أن الجمعية العمومية لشركة المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات المنتظر انعقادها يوم 2 من شهر يوليو المقبل، ستنظر فى زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع من 7.073 مليون جنيه إلى 21.219 مليون جنيه، على أن يتم الاكتتاب لقدامى المساهمين بالقيمة الاسمية بواقع سهمين لكل سهم، وذلك بعد أن وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على الزيادة .

وكانت نتائج أعمال شركة المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات عن الربع الأول من العام الحالى قد أظهرت تكبد الشركة صافى خسارة قدره 45.438 ألف جنيه، مقابل صافى خسارة قدره 403.434 ألف جنيه عن الربع الأول لعام 2011.

شارك الخبر مع أصدقائك