سيـــاســة

“الليبرالي المصري” يؤيّد اختيار الببلاوي رئيبساً للوزراء

حازم الببلاوي أونا: أعلن "التيار الليبرالي المصري" عن دعمه لاخيتار الدكتور حازم الببلاوي لشغل منصب رئيس الحكومة، لما يتمتع به من كفاءة ونزاهة، إلى جانب قدرته علي انتشال الاقتصاد المصري من حالة الانهيار التي يعاني منها. وأكد "الليبرالي المصري" حتمية…

شارك الخبر مع أصدقائك

حازم الببلاوي رئيس الحكومة
حازم الببلاوي


أونا:

أعلن “التيار الليبرالي المصري” عن دعمه لاخيتار الدكتور حازم الببلاوي لشغل منصب رئيس الحكومة، لما يتمتع به من كفاءة ونزاهة، إلى جانب قدرته علي انتشال الاقتصاد المصري من حالة الانهيار التي يعاني منها.

وأكد “الليبرالي المصري” حتمية إجراء تعديلات علي الإعلان الدستوري، الذي أبقي علي نصوص مواد تلقي بظلال الدولة الدينية، على حد تعبيرهم.

ودعا رشاد عبدالعال المنسق العام للتيار الليبرالي، رئيس الحكومة الجديدة إلى ضرورة الإسراع في تفعيل حزمة من البرامج والسياسات الاجتماعية من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.

كما دعا “التيار الليبرالي” رئيس الحكومة إلى عدم الاستعانة بأي قوي سياسية لا تؤمن بالشرعية الجديدة، التي خرجت من رحم 30 يونيو في التشكيل الجديد للحكومة.

وحذر عبدالعال رئيس الحكومة من الرضوخ لشروط وطلبات حزب النور السلفي، الذي كان ومازال بمثابة خنجر في خاصرة الثورة، مؤكداً أنه لا يختلف كثيرا عن جماعة الإخوان بحسب رأيه.

شارك الخبر مع أصدقائك