تأميـــن

«اللبنانية السويسرية» لتأمينات الحياة ترفع رأسمالها إلى 105 ملايين جنيه

بزيادة 20 مليونا وبتمويل من المساهمين

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم الشركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلى «LIBANO-SUISSE» رفع رأسمالها المدفوع إلى 105 ملايين جنيه فى نوفمبر المقبل، مقابل 85 مليون جنيه حاليا بغرض دعم التوسعات التى تخطط لها.

وكشف محمود حنفى، العضو المنتدب للشركة اللبنانية السويسرية « LIBANO-SUISSE» عن استعداد شركته لزيادة رأسمالها المدفوع بمقدار 20 مليون جنيه دفعة واحدة فى نوفمبر المقبل، خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية لها، بعد حصوله على موافقة مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن شركته سوف تقوم برفع رأسمالها بتمويل من المساهمين بهدف تنفيذ التوسعات التى يتم التخطيط لها حاليا، وافتتاح فروع جديدة واختراق الإصدار الإلكترونى لتعزيز فرص النمو بالشركة.

وأوضح أن اللبنانية السويسرية، حققت حصيلة أقساط كلية 207 ملايين جنيه بنهاية يونيو الماضى، مقابل 125 مليون جنيه العام السابق عليه بنمو %67.

وأضاف أن شركته تستهدف 300 مليون جنيه أقساطا تأمينية بنهاية العام المالى الحالى بنمو مخطط يصل إلى %50.

وتابع أن شركته اجتازت خطوات إيجابية طوال العامين الماضيين منها القفز بحجم الأقساط التأمينية من 84 مليون جنيه إلى 210 ملايين حاليا وافتتاح 3 فروع جديدة أبرزها المهندسين وطنطا وفقا لما كان مخططا له.

ولفت إلى أن شركته تستهدف افتتاح فرع جديد فى الصعيد قبل نهاية عام 2019 لاختراق المحافظات النائية لما تتضمنه من فرص تأمينية كبيرة، علاوة على أن هذه المناطق بها العديد من المشروعات المتوسطة والصغيرة وهو مابدأت الشركة بالفعل فى التخطيط لاقتحامه بغرض جلب شريحة جديدة من العملاء.

وأكد «حنفى» أن شركته لديها أكثر من 2500 عميل فردى وأكثر من 6 آلاف عميل بفرع التأمين الطبى ويتم التخطيط لمضاعفة هذا العدد بنهاية العام المقبل، فيما تستهدف مضاعفة عدد عملائها من التأمين الجماعى والفردى حياة والبالغ حالياً 45 ألف عميل.

وأضاف أنه تم طرح كل الوثائق التأمينية التى كانت ترغب الشركة فى الحصول على الموافقة عليها من الهيئة العامة للرقابة المالية مثل منتج مصروفات تأمين تعليم الأبناء والتأمين الطبى والانتهاء من تصميم منتج التأمين على أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإرساله إلى «الرقابة المالية» خلال أيام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »