تأميـــن

اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة تتعاقد مع «فورى» لتحصيل أقساط العملاء

حققت 90% من المستهدف بنهاية مايو

شارك الخبر مع أصدقائك

تعاقدت شركة اللبنانية السويسرية تكافل مصر لتأمينات الحياة، مع شركة «فورى» للمدفوعات الإلكترونية بهدف تيسيير سداد الأقساط التأمينية.

وأضاف محمود حنفى، العضو المنتدب لللبنانية السويسرية، أن المفاوضات مع «فورى» استمرت قرابة شهرين للتوصل لأفضل المزايا والشروط لعملاء الشركة، وليس فقط بهدف تنويع قنوات التحصيل، أو تعظيم محفظة الأقساط التأمينية.

وقال إن توقيت التعاقد ليس مصادفة، بل كان مقصوداً منذ بدء الإعلان عن إنتشار وباء كورونا بغرض التخفيف على العملاء وتمكينهم من السداد فى أى وقت ومن أى مكان بالجمهورية، بدلاً من الذهاب إلى فروع الشركة أو البنوك لهذا الغرض، علاوة على محاولة تقليل تداول «أوراق النقد».

وتابع: تنويع وسائل التحصيل الإلكترونى يساهم فى استمرار حصول العملاء على المزايا التأمينية، بالإضافة لتميز الشركة بتعدد خدماتها.

وأوضح أن طرح الخدمة قريباً مرتبط بتفعيل النظام الإلكترونى للشركة، فضلاً عن الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على التعاقد، خلال أسبوعين.

وأشار العضو المنتدب لشركة اللبنانية السويسرية، إلى أنها قامت بتحصيل أقساط تأمينية بقيمة 195 مليون جنيه بنهاية الربع الثالث من العام المالى الجارى، وتستهدف تحقيق 300 مليون جنيه بنهاية يونيو الحالى، مقابل 207 ملايين جنيه فى الفترة المقابلة من 2019.

ولفت إلى أنها حققت 191 مليون جنيه أقساطاً بنهاية مارس الماضى، بما يمثل قفزة تزيد عن 25 مليون جنيه، مقابل 170 مليون جنيه حققتها بنهاية فبراير، وقال إن الشركة حققت أكثر من %90 من المستهدف بنهاية العام المالى الحالى.

وتابع: تم تسديد تعويضات للعملاء خلال الربع الثالث فقط بقيمة 34.5 مليون جنيه، مقارنة مع 24.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »