تأميـــن

«اللبنانية السويسرية حياة» ترسل منتج الطبي الفردي للرقابة المالية.. نوفمبر المقبل

مننتج الطبى الفردى للببنانية السويسرية ستديره جلوب ميد للرعاية الطبية وتعيده هانوفر رى العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم الشركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي- مصر، إرسال منتج التأمين الطبي الفردي الذي صممته أخر نوفمبر المقبل، إلى الهيئة العامة للرقابة وذلك بعد إجراء بعض التعديلات النهائية عليه.

وقال محمود حنفي، العضو المنتدب لشركة “اللبنانية السويسرية” لتأمينات الحياة التكافلي، إن منتج التأمين الطبي الفردي المزمع إرساله للرقابة المالية منتج بسيط يغطى الأساسيات كدخول المستشفى وإجراء الكشف الطبي والفحوصات والتحاليل.

اللبنانية السويسرية تعتزم طرح منتج طبي بسيط وزهيد السعر

وأضاف أن سعر المنتج زهيد وسيتم ترويجه مع منتجات التأمين على الحياة لخدمة عملاء اللبنانية السويسرية وتلبية احتياجاتهم وذلك بعد طلبه بشكل مباشر.

ولفت حنفى إلى أن منتج الطبي الفردي ستديره شركة جلوب ميد للرعاية الطبية، والتي تدير محفظة الطبى بالشركة بنظام الطرف الثالث والمعروفة “TPA”.

وأكد أن شركة هانوفر رى هى التى معيد التأمين الذى يتم إعادة توزيع خطر محفظة التامين الطبى للبنانية السويسرية لتامينات الحياة لديه لما لديها من خبرات كبيرة فى هذا النوع من التأمين، إضافة الى كونها ذات تصنيف أول “FirstClass”.

وأشار إلى أن اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلى LIBANO-SUISSE”، ستقوم بزيادة رأس المال فى الجمعية العمومية العادية، المقرر عقدها نوفمبر المقبل لرفعه من 105 ملايين جنيه مقابل 85 مليونًا.

ولفت إلى أن LIBANO-SUISSE” ستقوم بتمويل الزيادة فى رأس المال من المساهمين بهدف تنفيذ التوسعات التى يتم التخطيط لها، كافتتاح فروع جغرافية جديدة واختراق الإصدار الإلكترونى لتعزيز فرص النمو بالشركة.

وأوضح أن اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة حققت حصيلة أقساط كلية قيمتها 207 ملايين جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 125 مليون جنيه العام السابق عليه بنسبة نمو 67%.

وأضاف أن شركته تستهدف 300 مليون جنيه أقساط تأمينية بنهاية العام المالى الحالى، بنسبة نمو مخطط لها تصل إلى 50%.

وتابع العضو المنتدب أن شركته إجتازت خطوات إيجابية طوال العامين الماضيين منها القفز بحجم الأقساط التأمينية من 84 مليونًا إلى 210 ملايين جنيه، وافتتاح 3 فروع جديدة أبرزها المهندسين وطنطا وفقًا لما كان مخطط له.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »