تأميـــن

اللبنانية السويسرية حياة تبرم أول اتفاق تأمين بنكي يونيو المقبل

اللبنانية السويسرية تبدأ تفعيل تعاقد التامين البنكى يونيو المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

تبرم شركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلى – مصر أول إتفاق مع أحد بنوك القطاع الخاص لترويج عدد من منتجاتها التامينية من خلاله عبر مايعرف بالتأمين البنكي “Bankasurance”.

وقال محمود حنفى، العضو المنتدب لشركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلى، إن شركته تتفاوض منذ بداية العام المالي مع عدد من البنوك وتم الإستقرار على أحد بنوك القطاع الخاص الكبرى وسوف يتم التوقيع معها بداية العام للإستعداد بربط السيستم الداخلي للشركة بفروع البنك.

ولفت إلى أنه سيتم تفعيل التعاقد عقب الحصول على الموافقات الخاصة بشركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة من الهيئة العامة للرقابة المالية وموافقة البنك المركزي للبنك المزمع التوقيع معه.

اقرأ أيضا  شركات التأمين تزيد القدرات الرقمية لشبكات الوسطاء والوكلاء بسبب تأثير كورونا

تعرف على مزايا التأمين البنكي

وتابع أن التأمين البنكى يسهم فى زيادة الثقة والأمان لعملائه لكونه ييسر عليهم الحصول على كافة احتياجاتهم المالية من مكان واحد علاوة على ضمان تحديث وتطوير منظومة الخدمات المالية المتاحة من خلال البنوك بشكل مستمر فضلآ عن إتساع نطاق خدمات التأمين يعطى العملاء الثقة بالاستمرار فى هذا لقطاع .

وأشار إلى أن اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة سيتم رفع رأسمالها المدفوع إلى 105 ملايين جنيه نوفمبر الجارى مقابل 85 مليون جنيه حاليآ بغرض دعم التوسعات التى تخطط لها.

اللبنانية السويسرية ترفع رأسمالها إلى 105 ملايين نهاية الشهر الحالي

وأوضح أن الزيادة فى رأس المالها المدفوع بمقدار 20 مليون جنيه دفعة واحدة خلال إنعقاد الجمعية العمومية العادية لها وذلك بعد حصوله على موافقة مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا  اتحاد التأمين يوصي الشركات بوضع دليل استرشادي لحصر عمليات الاحتيال

وأشار حنفى إلى أن شركته سوف تقوم برفع رأسمالها بتمويل من المساهمين بهدف تنفيذ التوسعات التى يتم التخطيط لها حاليا كافتتاح فروع جغرافية جديدة واختراق الإصدار الإلكتروني لتعزيز فرص النمو بالشركة.

وأوضح أن اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة حققت حصيلة أقساط كلية قيمتها 207 ملايين جنيه بنهاية يونيو الماضي مقابل 125 مليون جنيه العام السابق عليه  بنسبة نمو 67% .

 أضاف أن شركته تستهدف 300 مليون جنيه أقساط تأمينية بنهاية العام المالي الحالي بنسبة نمو مخطط لها تصل إلى 50%.

اقرأ أيضا  جمعية التعاونى : نعكف على استيفاء متطلبات الرقابة المالية لمزاولة الإصدار الإلكترونى

207 ملايين جنيه حجم أقساط اللبنانية السويسرية بنهاية العام الماضي

وتابع العضو المنتدب أن شركته اجتازت خطوات إيجابية طوال العامين الماضيين منها القفز بحجم الأقساط التأمينية من 84 مليون إلى 207 ملايين جنيه بنهاية يونيو الماضي، وافتتاح 3 فروع جديدة أبرزها المهندسين وطنطا وفقا لما كان مخططا له.

وأكد حنفى أن شركته تركز على تحقيق التوازن فى كافة أنواع تأمينات الحياة سواء كان جماعى أو طبى أوفردى بكافة أنواعه وأنه سوف يتعامل بحيطة وحذر بشأن التوسع فى تأمينات الحياة المؤقتة والتركيز على وثائق الـ”UnitLink” المرتبطة بوحدات إستثمارية .

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »