اقتصاد وأسواق

“الكومي” و”العتال” لحديد التسليح يثبتان سعر الطن عند 4650 جنيهًا

حديد سعادة عبدالقادر: قال خالد الدجوى العضو المنتدب لشركة حديد الماسة "إن شركتى الكومى والعتال ثبتا أسعار منتجاتهما من حديد التسليح عند 4650 جنية للطن تسليم ارض المصنع". وأشار إلى أن الوكلاء سيقومون ببيع الحديد للمستهلك النهائى وتجار التجزئة بعد…

شارك الخبر مع أصدقائك


حديد


سعادة عبدالقادر:

قال خالد الدجوى العضو المنتدب لشركة حديد الماسة “إن شركتى الكومى والعتال ثبتا أسعار منتجاتهما من حديد التسليح عند 4650 جنية للطن تسليم ارض المصنع”.

وأشار إلى أن الوكلاء سيقومون ببيع الحديد للمستهلك النهائى وتجار التجزئة بعد إضافة 100 جنية على سعر المصنع ليصل سعر الطن شامل الضريبة والشحن الى 4750 جنية بالسوق.

ولفت الدجوى إلى ان هناك حالة من الركود الشديد فى سوق مواد البناء بشكل عام، ما أثر فى تراجع بيع حديد التسليح وزيادة المعروض عن الطلب، ما نتج عنه تثبيت الشركات المنتجة لأسعار منتجاتها لشهر سبتمبر الجارى محاولة منها لتنشيط السوق وكسر حالة الجمود.

فى السياق ذاته أكد رجب معبد أحد وكلاء حديد التسليح أن شركتى الكومى والعتال قامتا بتثبيت اسعار منتجاتها لشهر سبتمبر عند 4650 جنية للطن على مستوى جميع الشركات.

وأرجع ذلك الى انخفاض الطلب علية خلال الشهرين الماضيين متأثرا بالحالة السياسية التى تمر بها البلاد، علاوة على  امتلاء مخازن التجار بالحديد دون تصريفة لتوقف التشييد والبناء ومشروعات البنية الاساسية التى من شانها انعاش بيع حديد التسليح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »