طاقة

«الكهرباء» ترفع حالة الطوارئ استعدادًا لانتخابات مجلس الشيوخ

بشأن اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين التغذية الكهربائية لجميع لجان الاقتراع لانتخابات الغرفة التشريعية الثانية التي تجري في مختلف أنحاء الجمهورية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة رفع حالة الطوارئ استعدادًا لانتخابات مجلس الشيوخ، وذلك في إطار التوجيهات بشأن اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين التغذية الكهربائية لجميع لجان الاقتراع لانتخابات الغرفة التشريعية الثانية التي تجري في مختلف أنحاء الجمهورية.

انتخابات مجلس الشيوخ

وأضافت الوزارة في بيان لها أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لرفع درجة الاستعداد القصوى بكل المناطق والتنسيق مع جميع الجهات بالدولة وتوفير سبل الدعم، بما يضمن استقرار التغذية الكهربائية، ومنها:

اقرأ أيضا  بيع أصول دانة غاز بمصر بقيمة 236 مليون دولار لمجموعة IBR للطاقة
  • تأمين التغذية الكهربائية لكل اللجان والمقار الانتخابية، وتأمين الخطوط والمحولات، وكل مهمات الشبكة الكهربائية 
    – ورفع حالات الاستعدادات القصوى لفرق الصيانة والدعم بجميع الإدارات والقطاعات وسرعة اتخاذ اللازم في حالة وجود أي عطل.
  • المتابعة المستمرة للشبكة والتنسيق مع جميع الجهات المعنية ، وقف جميع اعمال الصيانة اثناء فترة الانتخابات.-وجود فرق طوارئ مجهزة باحدث السيارات والاجهزة  للعمل في حالة الطوارئ في الأماكن التي تحتاج لذلك. بالإضافة إلى إعلان حالة الطوارئ بجميع قطاعات التوزيع.
  • تجهيز ماكينات ديزل متنقلة لتعمل كمصدر تغذية بديلة عند الحاجة.وياتي ذلك وحرصاً من قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة على تأمين التغذية الكهربائية واستقراراها ورفع حالات الاستعداد والطوارئ في جميع اللجان على مستوي الجمهورية بالتعاون مع كافة قطاعات الدولة. ​ 
اقرأ أيضا  مقترح برلماني بإضافة لجنة التحول الرقمي للجان مجلس الشيوخ النوعية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »