طاقة

«الكهرباء» تدفع بـ24 وحدة ديزل لتأمين قرعة أمم إفريقيا

وضعت وزارة الكهرباء والطاقة ممثلة في شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء خططها للاستعداد لتأمين التغذية الكهربائية لاحتفالية قرعة بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام في سفح الأهرامات 12 أبريل الجاري. وقال المهندس حامد محمد، نائب رئيس الشركة ورئيس قطاعات شبكات الجيزة،…

شارك الخبر مع أصدقائك

وضعت وزارة الكهرباء والطاقة ممثلة في شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء خططها للاستعداد لتأمين التغذية الكهربائية لاحتفالية قرعة بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام في سفح الأهرامات 12 أبريل الجاري.

وقال المهندس حامد محمد، نائب رئيس الشركة ورئيس قطاعات شبكات الجيزة، في تصريحات لـ ” المـال” إن الشركة بدأت منذ أيام وضع الخطط والاستعدادات الخاصة بتأمين الحفل وإعلان حالة الطوارئ في القطاع من أجل وضع استعدادات على أعلى مستوى.

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وأضاف محمد أن الشركة دفعت بنحو 24 ماكينة طوارئ “ديزل” في موقع الاحتفالية لتأمين التيار خلال فترة إقامة الحفل، كما تمت مراجعة المكان بشكل عام خاصة الأهرامات وأبوالهول، بالاضافة إلى المسرح والمطاعم وغيرها، كما تم إعلان حالة الطوارئ في القطاع من أجل تجهيز الحفل.

تأمين حفل قرعة الأمم الإفريقية

وقال المهندس بهجت مصطفي رئيس قطاع كهرباء الهرم، إنهم قاموا بالتواصل مع شركة وكالة برزينتشن سبورت من أجل تأمين الحفل وخروجه بأفضل صورة.

وأوضح لـ”المـال” أن قدرة مولدات الديزل تتراوح قدرة الواحد منها ما بين 200 إلى 1000 كيلووات، كما تم تغيير الكابلات والمواصلات التي تحتاج إلى تغيير، لافتاً إلى أنه سيتم البدء في عمل بروفات بداية من الإثنين المقبل.

واستعدت الإدارة العامة لشبكات الكهرباء وإدارة الطوارئ الهرم 2 بفريق عمل كامل من المهندسين والفنيين لعملية تأمين التغذية الكهربائية للمنطقة الأثرية بالكامل ولوحدات الإذاعة والتلفزيون التي سوف تقوم بالنقل المباشر لهذا الحدث العالمي الكبير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »