استثمار

«الكرنك» بـ«مصر للطيران» تطرح برامج سياحية مخفضة ضمن مبادرة شتّي في مصر

بأسعار تبدأ من 3120 جنيهًا لمدة 4 أيام/ 3 ليال للفرد الواحد شاملة الإقامة بالفنادق مستويات أربعة وخمسة نجوم وتذاكر الطيران

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن قطاع السياحة (الكرنك)، التابع لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية برئاسة الطيار عمرو أبو العينين، المشاركة في مبادرة “شتِّي في مصر” التي أطلقتها وزارتا الطيران المدني والسياحة والآثار لتنشيط حركة السياحة الداخلية، والتي بدأت منتصف الشهر الحالي وتستمر حتى 28 فبراير المقبل.

يأتي ذلك في إطار الجهود والمبادرات التي تبذلها وزارة الطيران المدني برئاسة الطيار محمد منار، والشركة القابضة لمصر للطيران برئاسة الطيار رشدي زكريا لتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية والتي تأثرت نتيجة جائحة كورونا.

اقرأ أيضا  اجتماع مرتقب لغرفة الفنادق لمناقشة استقالة رئيسها

قال يوسف جاد، رئيس قطاع الكرنك للسياحة بمصر للطيران، إنه يسعدنا تقديم برامج سياحية متميزة لعملاء شركة الكرنك للسياحة ذات التاريخ العريق والمعروفة بمستوى خدماتها ضمن مبادرة شتِّي في مصر.

وتابع: بأسعار تبدأ من 3120 جنيهًا لمدة 4 أيام/ 3 ليال للفرد الواحد، شاملة الإقامة بالفنادق مستويات أربعة وخمسة نجوم، وتذاكر الطيران على خطوط مصر للطيران لكلٍّ من الوجهات السياحية الغردقة وشرم الشيخ والأقصر وأسوان ومرسى علم، وذلك مع تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية للوقاية من كوفيد 19.

اقرأ أيضا  السيسي يوجه ببلورة سياسات تسويقية مرنة لقناة السويس تناسب الظروف الاقتصادية العالمية

ويمكن للعملاء الاستفسار وحجز هذه البرامج السياحية أو تذاكر الطيران المخفّضة من خلال زيارة أو الاتصال بفروع الشركة في مدينة نصر 26738155 وقصر النيل 25772985 وفندق لوباساج المطار 22678117 وفرع الإسكندرية 035827039 أو عن طريق الواتس اب على رقم خدمة العملاء 01285311558.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »