رياضة

الكاميرون تقسو علي مصر وتحرمها من الصعود لمونديال السلة

علي المصري فشل منتخب مصر لكرة السلة، اليوم الأحد، في الصعود إلى كأس العالم "الصين 2019"، بعد هزيمته أمام نظيره الكاميروني 60-80، في الجولة الأخيرة من منافسات الإياب، بالدور النهائي للتصفيات الإفريقية، التي أقيمت في أنجولا. حسم الفراعنة الفترة الأولي بنتيجة  22-25،  والثانية بنتيجة 45_39،

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري

فشل منتخب مصر لكرة السلة، اليوم الأحد، في الصعود إلى كأس العالم “الصين 2019″، بعد هزيمته أمام نظيره الكاميروني 60-80، في الجولة الأخيرة من منافسات الإياب، بالدور النهائي للتصفيات الإفريقية، التي أقيمت في أنجولا.

حسم الفراعنة الفترة الأولي بنتيجة  22-25،  والثانية بنتيجة 45_39، والثالثة 56_51، قبل أن ينتفض أسود الكاميرون في الفترة الرابعة، ويحسموها بنتيجة 80_60.

‎وبتلك الخسارة يحتل منتخب مصر المركز الرابع في المجموعه، بـ19 نقطة، خلف المنتخب الكاميروني، الثالث بنفس الرصيد، لكن فارق الأهداف في مصلحته، علما بأن المنتخب التونسي قد ضمن الصعود لكأس العالم، بعدما تصدر هذه المجموعة، إلى جانب أنجولا، التي احتلت الوصافة.

وكان المنتخب المصري في حاجة إلى الفوز على الكاميرون، لضمان التأهل مباشرةً إلى المونديال، بعدما حقق الانتصار في المباراتين الماضيتين، أمام تشاد وتونس، بنتيجة 85-58، و73-64، على الترتيب.

وكان منتخب مصر يملك فرصة الخسارة أمام الكاميرون، بفارق لا يزيد عن 3 نقاط، وقتها كان سيحتل المركز الثالث، في انتظار نتائج منافسات المجموعة الثانية، التي ربما كانت لتخدمه في التأهل، لكن الخسارة الكبيرة اليوم، أنهت آمال مصر المونديالية تمامًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »