رياضة

«الكاف» يكشف عن اسم حكم مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم

أعلن «الكاف» تعيين الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة مصر والكونغو والتي ستقام بينهما في العاشرة مساء غد الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن حكم مباراة منتخب مصر أمام الكونغو في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تقام غدا الأربعاء .

ونجح منتخب مصر في حصد أول ثلاث نقاط خلال المباراة الافتتاحية بفوزه على زيمبابوي بهدف نظيف، لمحمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بعد أن راوغ دفاعات زيمبابوي بمهارة فردية قبل أن يسدد كرة رائعة على يسار الحارس لتسكن الشباك.

وأعلن «الكاف» تعيين الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة مصر والكونغو والتي ستقام بينهما في العاشرة مساء غد الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي.

ويُعد فيكتور جوميز، من مواليد 15 ديسمبر 1982 في جوهانسبرغ، حكم كرة قدم جنوب أفريقي من أصل برتغالي، وقد حصل على الشارة الدولية عام 2011.

ويسعى منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، لتحقيق انتصارًا يضمن به تأهل «الفراعنة» إلى الدور المقبل من البطولة، ومواصلة المشوار نحو حصد اللقب الثامن في تاريخ مصر.

يُذكر أن الجهاز الفني كان قد أعلن في وقت سابق عن استعداد كافة لاعبي المنتخب لخوض المباراة، بما فيهم مدافع الفريق أحمد حجازي، والذي تعرض لكسر في الأنف مع خضوعه للأشعة والتي أثبتت صحة الإصابة، إلا أن الجهاز الطبي شدد أنها لن تعيقه على استكمال التدريبات مع الفريق، إضافة إلى تواجده بشكل أساسي في المباراة القادمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »