رياضة

الكاف يقرر غلق استاد القاهرة لهذا السبب

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إغلاق ستاد القاهرة تمامًا أمام أي منتخب يرغب في إجراء تدريبات على أرضيته لانشغاله بالتجهيز لحفل الافتتاح

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» منع منتخبات المجموعة الأولى المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر من إجراء أي تدريبات غدًا على أرضية ستاد القاهرة.

وتتنافس 8 منتخبات على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي تقام بمصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وتضم المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا كل من منتخب مصر، الكاميرون، مالي وغانا، بينما يستضيف ملعب استاد السلام مباريات المجموعة الثانية من منتخبات أمم أفريقيا التى تضم نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا وجنوب أفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إغلاق ستاد القاهرة تمامًا أمام أي منتخب يرغب في إجراء تدريبات على أرضيته؛ لانشغاله بالتجهيز لحفل الافتتاح إلى جانب الحفاظ على أرضية الملعب وتم نقل تدريباتهم إلى ملاعب أخري.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب، تدريباته اليوم وغدًا على ستاد بتروسبورت فى إطار الإعداد لمواجهة مالي، التي ستقام يوم الجمعة المقبل في تمام الثامنة مساءً باستاد القاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »