سيـــاســة

القيادي الإخواني عمرو دراج يعلن استقالته من الجماعة

قرر اعتزال العمل العام بشكل نهائي وتكريس جهوده للعمل الأكاديمي شريف عيسى   أعلن الدكتور عمرو دراج، رئيس المكتب السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، فى بيان له منذ قليل، استقالته من جميع المناصب القيادية السياسية والإدارية سواء داخل الجماعة أو حزب الحرية والعدالة واعتزاله العمل العام بشكل نهائى وحا

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر اعتزال العمل العام بشكل نهائي وتكريس جهوده للعمل الأكاديمي

شريف عيسى
 
أعلن الدكتور عمرو دراج، رئيس المكتب السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، فى بيان له منذ قليل، استقالته من جميع المناصب القيادية السياسية والإدارية سواء داخل الجماعة أو حزب الحرية والعدالة واعتزاله العمل العام بشكل نهائى وحاسم.
 
ويأتي إعلان دراج عقب انتهاء الانتخابات الشاملة التي أجرتها جماعة الإخوان المسلمين مؤخرا في مصر، وإعلان انتخاب مكتباً عاماً جديداً لإدارة الإخوان المصريين في هذه المرحلة.
 
وأشار دراج إلى أن استقالته تستهدف إفساح المجال لكفاءات ووجوه جديدة تماما لتدير العمل في الداخل والخارج في هذه المرحلة الدقيقة، مؤكداً أن استمرار نفس القيادات بشكل مؤبد يكرس الجمود و عدم القدرة على تجديد الوسائل و إبداع الاليات واستيعاب المتغيرات.
 
وأوضح ان الفترة المقبلة ستشهد تركيس جهوده للعمل الأكاديمي بالبحوث والدراسات السياسية و خدمة ما سماه بـ “الثورة المصرية” من خلال ما اتيح لديه من خبرات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »