بورصة وشركات

»القوي العاملة« تحظر التعامل مع 3 شركات سعودية

دعاء حسني   فرضت وزارة القوي العاملة والهجرة، حظر التعامل مع 3 شركات سعودية، هي: »الناغي« و»عبدالرحمن القصيبي« و»فاروق ومأمون تمر«، لتعنتها ضد العمالة المصرية.   أوضح فتحي فكري، وزير القوي العاملة، في بيان، أمس، أن الوزارة تلقت من القنصل…

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء حسني


 
فرضت وزارة القوي العاملة والهجرة، حظر التعامل مع 3 شركات سعودية، هي: »الناغي« و»عبدالرحمن القصيبي« و»فاروق ومأمون تمر«، لتعنتها ضد العمالة المصرية.
 

أوضح فتحي فكري، وزير القوي العاملة، في بيان، أمس، أن الوزارة تلقت من القنصل المصري العام والمستشار العمالي بالرياض، مذكرة حول تعنت شركة الناغي، التي تعد وكيلاً لإحدي الشركات العالمية ضد أحد المواطنين المصريين، وعدم التزامها بالمصالحة التي تمت بالقنصلية المصرية العامة بالرياض، وعليه تم فرض حظر التعامل معها.
 

وأشار فكري إلي أن الشركة لجأت إلي شركتين جديدتين لاستقدام العمالة المصرية، التفافاً علي قرار الحظر، وتم اتخاذ قرار بفرض حظر أيضاً علي شركة عبدالرحمن القصيبي، وشركة فاروق ومأمون تمر، باعتبارهما وكيلين للشركة نفسها.

 
وأكد فكري أن فرض الحظر هو إجراء قابل للتعديل متي التزمت تلك الشركات بحقوق المصريين العاملين لديها، وأنه لن يتهاون مع أي شركة في أي دولة تتعسف مع أي مصري بالخارج، عاملاً كان أو عالماً، لأن رعاية المصريين بالخارج وحفظ حقوقهم هما مسئولية أساسية للوزارة وأولوية أولي لها.

شارك الخبر مع أصدقائك