سيـــاســة

“القوى الوطنية” تطالب باعتبار “الإخوان” جماعة إرهابية

جماعة الإخوان المسلمين محمد حنفى: طالب تحالف الأحزاب والقوي الوطنية وجبهة الإصلاح الصوفي والشعب الديمقراطي، المجتمع الدولي، باعتبار "الإخوان المسلمين" جماعة إرهابية, لما فعلته من جرائم في حق الشعب المصري. وأكد التحالف، في بيان صحفي له، أن 30 يونيو تعتبر…

شارك الخبر مع أصدقائك


جماعة الإخوان المسلمين


محمد حنفى:

طالب تحالف الأحزاب والقوي الوطنية وجبهة الإصلاح الصوفي والشعب الديمقراطي، المجتمع الدولي، باعتبار “الإخوان المسلمين” جماعة إرهابية, لما فعلته من جرائم في حق الشعب المصري.

وأكد التحالف، في بيان صحفي له، أن 30 يونيو تعتبر موجة من موجات المد الثوري المصري، الذي فاجأ العالم بإرادته الحرة الرافضة للظلم والاستبداد, مشيرا الي أنه “منذ فوز الرئيس المعزول واحتلال جماعته مفاصل الدولة، يعيش المصريون مأساة ترتقي
إلى مصاف الفاجعة الإنسانية، ويخضعون لحرب مستمرة شاملة تبدأ من الحرمان من الحقوق وامتهان الكرامة، ولا تقف عند سلب ونهب واغتصاب الحقوق الخاصة والعامة، بل وتتعدى ذلك إلى القتل والسفك والتنكيل” .

وأشار التحالف إلى أن جماعة الإخوان كانت تخطط لحروب باسم بتنظيم القاعدة تارة، وأنصار الشريعة والجهاديين التكفيريين في الشرق الأوسط، تارة أخرى، وتستهدف في ذلك دولة إسرائيل لتدميرها وتخريبها بتلك الحروب العبثية، مضيفا أن شعب مصر العظيم وجيشه، يحترم معاهدة السلام القائمة بين الدولتين.

شارك الخبر مع أصدقائك