اقتصاد وأسواق

«القوى العاملة» : 59 فرصة عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية

مكاتب التمثيل العمالي بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية، وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح في توفير 59 فرصة عمل على مهن مختلفة بإحدى شركات الإعاشة.

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية، وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

مؤكداً أن شغل الـ59 فرصة عمل  سوف يكون ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة على شركات أخرى. 

اقرأ أيضا  الحكومة توضح كيف دعمت إجراءات نمو الناتج المحلي

وأوضح الملحق العمالي عبد الحليم محمود لبيب القائم بعمل رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، أن المهن المطلوبة تتمثل في 9 مشرفين تغذية، ويكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس زراعة أو اقتصاد منزلي، و 4 محاسبين ، خبرة لا تقل عن 5 سنوات، منهم 2 خبرة في التكاليف، ومحاسب ضرائب ، خبرة كبيرة بضرائب السوق السعودي ويفضل من عمل بمكاتب محاسبة بالسعودية، و9 مندوبين مبيعات خبرة بمصانع المياه ومصانع المنظفات ، ومحامٍ خبرة وكفاءة عالية لا تقل عن 15 سنة بالسعودية، ويفضل من عمل بمكاتب محاماة خلال فترة خبرته بالقضايا التجارية .

اقرأ أيضا  القوى العاملة: تسوية مستحقات مدرس توفي بالرياض ونقل جثمانه لدمياط

وأشار الملحق العمالي بجدة، إلى أن المهن المطلوب هي: 4 طهاه، (شيف ساخن وبارد) ، وفني هندسي ثلاجات ومعدات المطابخ ، و فني هندسي بوتاجازات ومعدات مطبخ ، ومشرفين مطعم (كابتن) ، و12 مقدم طعام (ويتر) ، 3 عمال شاي وقهوة ، وموظفين استقبال، ومدير قسم النظافة ، و6 عمال نظافة، ومدير تسويق فندقي ، خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الفنادق والمطاعم، ورئيس حسابات فندقي  خبرة لا تقل عن 7 سنوات ، ومدير مالي فندقي  خبرة لا تقل عن 15 سنة في مجال الفنادق .

اقرأ أيضا  القيمة السوقية لشركة «بالانتير الأمريكية» تقفز إلى 17 مليار دولار فى أسبوع

ولفت القائم بعمل رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، إلى أنه لسهولة توصيل بيانات راغبى شغل الوظائف إلى المكتب العمالي تم نشر الإعلان عن الوظائف المتاحة على صفحة مكتب التمثيل العمالي بجدة على فيس بوك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »