الإسكندرية

«القوى العاملة» بمطروح تعلن عن برنامج تدريبى لـ100 سيدة

تنظم القوى العاملة بمطروح برنامج تدريبى على الحياكة والتفصيل ، والطباعة على النسيج والأوانى لمدة شهر للفئة المستهدفة من الإناث للفئة العمرية من سن 18 إلى 45 عام، ، على أن يكون من بينهن سيدات من ذوى الإحتياجات الخاصة والسيدات المعيلات.

شارك الخبر مع أصدقائك

تنظم القوى العاملة بمطروح، برنامجا تدريبيا على مهنتى الحياكة والتفصيل، والطباعة على النسيج والأوانى لمدة شهر للفئة المستهدفة من الإناث للفئة العمرية من سن 18 إلى 45 عاما، على أن يكون من بينهن سيدات من ذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات المعيلات.

التدريب لعدد 50 سيدة فى مهنة الحياكة والتفصيل و50 سيدة أخرى بمهنة الطباعة على النسيج

وأوضح فريد سنوسى مدير عام القوى العاملة بمطروح، أن التسجيل مفتوح لمدة أسبوع من خلال التواصل مع مديرية القوى العاملة على تليفون0464932571 و0464932149للسيدات الراغبات للانضمام للبرنامج التدريبى الذى يسع 50 سيدة فى مهنة الحياكة والتفصيل و50 أخرى بمهنة الطباعة على النسيج والأوانى وذلك بمركز التدريب المهنى بالكيلو 7 بحى الشروق .

من جانبه وجه اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بضرورة الاعلان عن البرنامج التدريبى مع توفير مزيد من فرص التدريب للسيدات، خاصة المعيلات وذوى الاحتياجات الخاصة مع تشجيعهن على مثل تلك البرامج لتوفير فرص عمل كريمة لهن وإيجاد مصدر دخل مناسب لمواجهة أعباء الحياة الاقتصادية والاجتماعية، مع تذليل جميع العقبات وتيسير الإجراءات

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »