اقتصاد وأسواق

القوى العاملة: بدء تلقي طلبات 150 وظيفة اليوم

دعاء حسنى تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة "منطقة شرق مدينة نصر"، اليوم الثلاثاء ولمدة 10 أيام، تلقي طلبات راغبي العمل في 150 فرصة للذكور والإناث، بمرتب 1200 جنيه. أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن المديرية وفرت فرص العمل في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الوظائف الجديدة ت

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء حسنى

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة “منطقة شرق مدينة نصر”، اليوم الثلاثاء ولمدة 10 أيام، تلقي طلبات راغبي العمل في 150 فرصة للذكور والإناث، بمرتب 1200 جنيه.

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن المديرية وفرت فرص العمل في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الوظائف الجديدة تتمثل في ممثل خدمة عملاء بالشركة المصرية لإدارة مراكز النداء الآلي بالقاهرة، ويشترط مؤهل عالي، ولا يشترط تخصص معين، أو خبرة، والسن من 21 سنة من الذكور والإناث.

وأشار إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مدير منطقة قوى عاملة شرق مدينة نصر ، 16 عمارات الشركة السعودية – النزهة أمام دار الدفاع الجوي ، من اليوم الثلاثاء ولمدة 10 أيام، من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، بالسيرة الذاتية، مضيفا أنه لن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »