الإسكندرية

«القومى للمرأة» بمطروح ينظم قافلة لاستخراج الرقم القومى

نظم المجلس القومى للمرأة بمطروح بالتنسيق مع ادارة الاحوال المدنية بالمحافظة قافلة لإستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات بقرية رأس الحكمة ، حيث تم إستخراج 141 بطاقة رقم قومى مجانا على مدار يومين فى إطار مبادرة محافظ مطروح للقضاء على مشكلة ساقطات القيد.

شارك الخبر مع أصدقائك

 نظم المجلس القومى للمرأة بمطروح بالتنسيق مع إدارة الأحوال المدنية بالمحافظة، قافلة لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات  بقرية رأس الحكمة، حيث تم استخراج 141 بطاقة رقم قومى مجانا على مدار يومين فى إطار مبادرة محافظ مطروح للقضاء على مشكلة ساقطات القيد.

وصرحت بذلك الدكتورة سليمة عبد الرحيم مقرر المجلس القومى للمرأة بمطروح أنه بالتنسيق مع ادارة الأحوال المدنية تم الدفع بقافلة لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات  بقرية رأس الحكمة للتيسير عليهم، وذلك بدعم من محافظة مطروح لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات مجانا فى اطار مبادرة محافظ مطروح للقضاء على مشكلة ساقطات القيد هذا العام.

ويأتى ذلك فى اطار  الاهتمام الذى توليه محافظة مطروح بتقديم خدمات متميزة ومساعدة السيدات خاصة سكان القرى والنجوع  النائية فى الصحراء مع التوعية بأهمية استخراج الاوراق الثبوتية خاصة بطاقات الرقم القومى للحفاظ على حقوقهن.

 وأضافت مقرر المجلس القومى للمرأة بالمحافظة، أن المجلس نظم بالتنسيق مع ادارة الاحوال المدنية بالمحافظة، قافلة لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات  بقرية رأس الحكمة، حيث تم  استخراج 141 بطاقة رقم قومى مجانا على مدار يومين.

من جانبه اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح وجه بتيسر جميع اجراءات القافلة وازالة أى معوقات لتحقيق اقصى استفادة خاصة مع اطلاق مبادرة هذا العام بالقضاء على مشكلات ساقطى القيد، وتقديم جميع الدعم المادى والمعنوى والتيسيرات اللازمة للسيدات المعيلات فى القرى والنجوع النائية لاستخراج بطاقات الرقم القومى.

وأشار إلى تقديم الدعم للمرأة المطروحية فى مواجهة أية مشكلات تعيقها ومساعدتها فى الحصول على جميع حقوقها التى كفلها لها القانون والشرع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »