الإسكندرية

القوات المسلحة بقاعدة مطروح الجوية تشارك في تعقيم عدة مواقع خدمية

لمواجهة انتشار فيروس كورونا

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت عناصر من القوات المسلحة بقاعدة مطروح الجوية، في جهود التطهير والتعقيم  بعدد من المواقع بمدينة مرسى مطروح، حيث تم رش وتطهير مديرية التربية والتعليم وعدة مواقع أخرى، بالإضافة إلى فتح منافذ لتوزيع الكمامات على المواطنين بشارع إسكندرية وأمام إحدى المولات التجارية بكورنيش المحافظة .

يأتي ذلك استمراراً لتعاون القوات المسلحة مع الأجهزة التنفيذية فى جهود الإجراءات الوقائية و الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يناقش اختيار أنسب المواقع لإقامة مجمع كليات الطب

 ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لقواتنا المسلحة وقاعدة مطروح الجوية على تعاونها وجهودها المبذولة فى خدمة المجتمع المحلى خاصة جهود التطهير والتعقيم حفاظا على صحة المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا .

رش وتعقيم سوق ليبيا

كما قامت عناصر المنطقة الغربية العسكرية الليلة الماضية حتى صباح اليوم الثلاثاء بالتعاون مركز ومدينة مرسي مطروح وإدارة الأزمات والمجالس بأعمال رش وتعقيم سوق ليبيا ومسجد الرحمن الرحيم ومسجد التنعيم وموقف السوبر جيت ومبنى ديوان عام المحافظة وغيرها فى إطار استمرار جهودها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والخطة الشاملة التى تنتهجها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا  محافظ الإسكندرية : جارٍ تخصيص 70 فدانا بمدينة برج العرب الجديدة لإنشاء مدينة المدابغ

ويأتى ذلك استمراراً لجهود عناصر القوات المسلحة بالمنطقة الغربية العسكرية فى أعمال التطهير والتعقيم  لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة وسلامة المواطنين وفق خطة تم وضعها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة مطروح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »