لايف

القنصلية المصرية بـ”سيدنى” تفوز بجائزة أفضل الأجنحة الصغيرة بمعرض السفر والسياحة الدولى

سمر السيد: شاركت القنصلية المصرية في سيدني مؤخراً في معرض السفر والسياحة الدولي السنوي من خلال إعداد وتنظيم الجناح المصري بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ، كوسيلة لتشجيع التدفق السياحي إلى مصر .   وقد فاز الجناح المصرى بجائزة أفضل…

شارك الخبر مع أصدقائك

سمر السيد:

شاركت القنصلية المصرية في سيدني مؤخراً في معرض السفر والسياحة الدولي السنوي من خلال إعداد وتنظيم الجناح المصري بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ، كوسيلة لتشجيع التدفق السياحي إلى مصر .

 

وقد فاز الجناح المصرى بجائزة أفضل الأجنحة الصغيرة تقديرا لتميز معروضاته من مستنسخات التماثيل الفرعونية واللوحات المصورة التى تبرز جمال وتنوع المقاصد والمزارات السياحية المصرية.

وصرح القنصل العام فى سيدنى، أيمن كامل بأن حصول الجناح المصري على جائزة أفضل جناح صغير جاء ثمرة للجهود التي بذلتها القنصلية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة لإعادة جذب السائح الأسترالي لمصر، خاصة أن العديد من مسئولى قطاع السياحة وشركات السفر تبدى اهتماما بعودة السياحة الأسترالية بمصر إلى وضعها الطبيعي ، مؤكدين ثقتهم في قدرة السوق السياحية المصرية على استعادة عافيتها في القريب العاجل.

تجدر الإشارة إلى أن المعرض ضم ما يزيد على مائة جناح تمثل مختلف دول العالم بمشاركة كبريات شركات الطيران والسياحة العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك