القلعة: نتفاوض مع أطراف مهتمة بشراء حصتنا فى ريفت فالى

رجب عزالدين قالت شركة القلعة للاستشارات المالية، إنها تجرى مفاوضات حالية مع أطراف مختلفة مهتمة بشراء حصتها فى شركة "ريفت فالى"، العاملة فى مجال السكك الحديدية بكينيا وأوغندا. جاء ذلك فى بيان، اليوم الخميس، للرد على استفسارات البورصة المصرية حول ما نشر بإحدى الصحف، تحت عنوان: "القلعة تتفاوض لبيع 10

القلعة: نتفاوض مع أطراف مهتمة بشراء حصتنا فى ريفت فالى
جريدة المال

المال - خاص

11:07 ص, الخميس, 5 يناير 17

رجب عزالدين

قالت شركة القلعة للاستشارات المالية، إنها تجرى مفاوضات حالية مع أطراف مختلفة مهتمة بشراء حصتها فى شركة “ريفت فالى”، العاملة فى مجال السكك الحديدية بكينيا وأوغندا.

جاء ذلك فى بيان، اليوم الخميس، للرد على استفسارات البورصة المصرية حول ما نشر بإحدى الصحف، تحت عنوان: “القلعة تتفاوض لبيع 100% من ريفت فالى للسكك الحديدية”.

وقال الشركة إن استثماراتها فى شركة ريفت سبق تصنيفها ضمن العلميات المستمرة على قوائم القلعة المعلنة للكافة.

وتابعت: “منذ ذلك الحين ونحن نتلقى استفسارات ونلتفى أو نتفاوض مع أطراف تبدى اهتمامها بالشراء، مع العلم إنه لا يشترط فى أى مفاوضات أن تنتهى بالبيع، وسيتم الإعلان عن أى صفقة يتم الاتفاق عليها فى حينها”.

وتعد سكك حديد ريفت فالي أبرز الاستثمارات التابعة لشركة القلعة في قطاع النقل بأفريقيا، إذ تمتلك امتيازا حصريا مدته 25 عامًا لإدارة شبكة السكك الحديدية في كينيا وأوغندا والتي تربط بين ميناء مومباسا على المحيط الهندي بكينيا والعاصمة الأوغندية كامبالا بطول 2.352 كم، مروراً بالمناطق الداخلية في كل من كينيا وأوغندا.

جريدة المال

المال - خاص

11:07 ص, الخميس, 5 يناير 17